Widgets Magazine
22:46 21 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    عارف الزوكا

    تشييع جثمان عارف الزوكا بمحافظة شبوة اليمنية (فيديو)

    © AP Photo / Hani Mohammed
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 22

    شيع الالاف من أبناء محافظة شبوة، جنوب شرق اليمن، صباح اليوم السبت، 9 ديسمبر/كانون الأول، جثمان عارف الزوكا الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام الذي قتل إلى جانب الرئيس السابق علي عبدالله صالح الاثنين الماضي.

    وانطلقت مواكب التشييع من مطار مدينة عتق عاصمة المحافظة، بحضور الالاف من أبناء المحافظة يتقدمهم المحافظ الشيخ علي بن راشد الحارثي وقائد محور المحافظة وعدد من القيادات المحلية والعسكرية، وذلك وفقاً لـRT.

    ووصل جثمان عارف الزوكا مساء أمس إلى مسقط رأسه في محافظة شبوة قادما من العاصمة صنعاء، مروراً بمحافظة البيضاء حيث رافقه قرابة 1000 شخص من قبيلة آل عواض مسقط رأس الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشيخ ياسر العواضي.

    وكشف اسماعيل الجلعي، وهو آخر شخص التقى الرئيس السابق علي عبدالله صالح وعارف الزوكا، أن الإثنين رفضا أن يسلمها نفسيهما لأنصار الله، مؤكدين أنهم لن يتراجعوا عن الدفاع عن منازلهم التي كانت تقصف بمختلف أنواع الأسلحة.

    انظر أيضا:

    مكالمة تكشف "مؤامرة الخيانة"...هؤلاء "باعوا" علي عبد الله صالح
    البيت الأبيض: أمريكا تندد بقتل علي عبد الله صالح على يد "أنصار الله"
    رسالة بخط علي عبدالله صالح يكشف سر مقتله ووصيته لليمنيين (صورة)
    مستشار وزير الدفاع اليمني: أحد أقارب عبد الله صالح تسبب في مقتله
    ولي عهد الإمارات يلتقي أحمد علي عبد الله صالح في أبو ظبي
    الكلمات الدلالية:
    أخبار اليمن, الخلاف بين الحوثيين وحزب المؤتمر, الحوثيين, مدينة عتق, محافظة شبوة, صنعاء, مقتل علي عبدالله صالح, جثمان علي عبدالله صالح, الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي, حزب المؤتمر الشعبي العام, تشييع جثمان عارف الزوكا, عارف الزوكا, القبائل اليمنية, أحداث اليمن, أنصار الله, حزب المؤتمر الشعبي, علي عبدالله صالح, عارف الزوكا, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik