21:43 GMT03 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 42
    تابعنا عبر

    اجتمع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد، مساء أمس الأربعاء، مع رئيس حزب يمني لبحث مستجدات الساحة اليمنية.

    وجرى خلال اللقاء، الذي جمع رئيس حزب "التجمع اليمني للإصلاح" محمد عبد الله اليدومي مع بن سلمان وبن زايد، استعراض المستجدات على الساحة اليمنية والجهود المبذولة التي من شأنها تحقيق الأمن والاستقرار للشعب اليمني"، وذلك وفقاً لوكالة الأنباء السعودية "واس".

    وشارك في اللقاء من الجانب السعودي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مساعد بن محمد العيبان، فيما شارك من الجانب الإماراتي الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء".

    ويعتبر هذا اللقاء، هو الأول من نوعه بين قادة "حزب الإصلاح اليمني" ومسؤولين إماراتيين/ فيما يعتبر الثاني بين محمد بن سلمان ورئيس الحزب، بعد أن كانا التقيا في الـ9 نوفمبر/ تشرين الأول الماضي في العاصمة السعودية الرياض.

    الجدير بالذكر أن حزب "التجمع اليمني للإصلاح"، أحد الأحزاب المعارضة في اليمن، وتأسس بعد الوحدة في الـ13 سبتمبر/ أيلول 1990، بصفته تجمعاً سياسياً ذا خلفية إسلامية.

    انظر أيضا:

    كواليس الرحلة التي جمعت بن سلمان وبن زايد في صحراء السعودية
    بعد صواريخ "أنصار الله"...بن زايد يضع شرطين للحل السياسي في اليمن
    عرض من بن سلمان لأنصار الله لإيقاف الحرب في اليمن
    محمد بن سلمان: هذه حقيقة الخلاف بين القوات السعودية والإماراتية في اليمن
    الأمير محمد بن سلمان يوجه رسالة إلى اليمن
    الكلمات الدلالية:
    محمد بن سلمان, حزب التجمع اليمني للإصلاح, اليمن, محمد بن زايد, محمد بن سلمان, أنصار الله, الإمارات, الحوثيين, أبوظبي, السعودية, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, الحكومة الإماراتية, الحكومة السعودية, الحكومة اليمنية, أنصار الله, محمد بن زايد, الإمارات, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook