Widgets Magazine
03:10 19 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري خلال إلقاء كلنته في القصر الرئاسي في بعبدا، لبنان 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017

    مصادر تكشف سبب تراجع الحريري المفاجئ عن كشف "الخونة"

    © REUTERS / Aziz Taher
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قال الإعلامي اللبناني مارسيل غانم إن رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري طلب تأجيل الحلقة التي كان من المتوقع أن يكشف فيها عمن طعنوه في ظهره.

    وأجابَ الحريري في مؤتمر مركز الأبحاث والدراسات في "فينيسيا"، رداً على سؤال عن سبب إرجاء المقابلة: "قلت إنّه في يوم من الأيام ستكون لي مقابلة مع مارسيل غانم ولكنّني لم أحدّد أي يوم"، وفقا لصحيفة "الجمهورية" اللبنانية.

    وكان من المتوقع أن "يبق الحرير البحصة" مع الزميل مارسيل غانم في برنامج "كلام الناس"، في 21 ديسمبر/كانون الأول، لكن غانم قال إنه تم تأجيل موعد الحلقة إلى موعد قريب جدًا يعلن عنه في حينه، "نزولاً عند رغبة الحريري".

    وقالت مصادر عاملة على خط الاتصالات السياسية لجريدة "الجمهورية" إنّ المرحلة هي مرحلة تهدئة، ولذلك فإن تريث الرئيس الحريري جاء نتيجة اتصالات معه ونصائح بعدم الدخول بأيّ سجال مع أيّ طرف وتركِ الأمور كما هي لا أكثر ولا أقلّ.

    وكان الأمين العام لـ"تيار المستقبل" اللبناني أحمد الحريري، قال إن هناك أشخاصًا وأحزابًا طعنت رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري خلال الأزمة السياسية الأخيرة ووجوده في السعودية.

    وجاء كلام أحمد الحريري خلال مقابلة تلفزيونية كشف فيها أن الحريري وتياره السياسي يملكون اليوم كل المعطيات لما حصل خلال الأسابيع الثلاثة الماضية واتخذ قرارًا جامعا وهو إرساء تسوية سياسية تضع استقرار لبنان وسلامته في الحيز الأول.

    وأضاف: "هناك علامات استفهام كبيرة مع "القوات اللبنانية" بشأن الأداء الحكومي ونحن بحاجة لأجوبة ونريد أن نعلم ماذا حصل مع الدكتور سمير جعجع بشأن زيارته إلى السعودية".

    انظر أيضا:

    الحريري يتوعد بـ "بق البحصة" خلال يومين
    أحمد الحريري: قوى وشخصيات سياسية اشترت خناجر وطعنت رئيس الحكومة
    كواليس الاستقالة...الكشف عن التهديدات التي تلقاها الحريري في السعودية
    الحريري يعلق على قيام قائد "عصائب أهل الحق" بجولة جنوب لبنان (فيديو)
    الحريري: قرار ترامب بخصوص القدس يؤجج الفتنة وعدم الاستقرار
    الكلمات الدلالية:
    الحريري يكشف من خانوه, أخبار استقالة الحريري, أخبار لبنان, أخبار السعودية, قناة تلفزيونية, بق البحصة, استقالة الحريري, الحكومة اللبنانية, سعد الحريري, لبنان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik