03:31 20 أبريل/ نيسان 2019
مباشر
    أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني

    استقبال رسمي سعودي لأمير قطر على "تويتر"

    © REUTERS / THOMAS MUKOYA
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    1115

    رحب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في منطقة الخليج، وتحديداً السعودية، بدخول أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني عالم "تويتر".

    وحظيت تغريدة أمير قطر الافتتاحية، باستقبال حافل من المغردين، أبرزهم كان المستشار في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، وقال: "خالص التهنئة بسماح عزمي لك بفتح حساب في تويتر مع تمنياتي الصادقة أن يسمحوا لك بإدارة الحساب".

    وتابع القحطاني: "وفي يوم قطر الوطني يتذكر الأبناء دماء أجدادهم التي روت الأرض في قتال القوات المحتلة وخيانة تنظيم الحمدين لدماء الشهداء، بتولية أحفاد المحتلين على البلاد فماعاد هناك معنى لذكرى الاستقلال".

    وكان أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني قد أعلن، أمس الاثنين، تدشين حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بالتزامن مع اليوم الوطني لبلاده.

    وفي أول تغريدة له بعد تدشين حساب "@TamimBinHamad"، قال أمير قطر: "في يوم قطر الوطني نتذكر تضحيات الآباء والأجداد من أجل عزة الوطن وسؤدده".

    انظر أيضا:

    وزير خارجية قطر يهاجم السعودية...ويوجه دعوة لـ"الحلفاء الأجانب"
    رسالة من قطر إلى السعودية
    الخارجية السعودية تعلن قبول قطر 5 مطالب مهمة لدول المقاطعة
    الدوحة تتهم السعودية بسعيها لتغيير السلطة في قطر
    أمير قطر يتحدى السعودية ويستقبل وزير خارجية إيران
    الكلمات الدلالية:
    تويتر أمير قطر, الديوان الملكي القطري, اليوم الوطني لقطر, تميم بن حمد آل ثاني, الديوان الملكي السعودي, سعود القحطاني, استقبال تميم, أمير قطر, تصريحات تميم, السعودية, أخبار العالم, تويتر, قطر, الأزمة الخليجية, الأزمة السعودية القطرية, الديوان الملكي القطري, الديوان الملكي السعودي, سعود القحطاني, تميم بن حمد آل ثاني, قطر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik