Widgets Magazine
03:02 21 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    الصاروخ الباليستي الذي استهدف الرياض

    لحظة إطلاق الصاروخ الباليستي على قصر اليمامة في الرياض (صور + فيديو)

    © REUTERS /
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 92

    عرضت قناة "المسيرة"، المقربة من جماعة "أنصار الله" في اليمن مقطعاً مصوراً يسجل ما قالوا إنه إطلاق صاروخ باليستي من اليمن على قصر اليمامة في العاصمة السعودية الرياض.

    كما عرض حساب "الإعلام الحربي اليمني"، على فيسبوك صوراً للصاروخ "بركان H2"، الذي أعلنت قوات التحالف العربي بقيادة السعودية اعتراضه، أمس الثلاثاء، قبل توجهه إلى قصر اليمامة في الرياض.

    وقالت القوة الصاروخية اليمنية، أمس الثلاثاء، إنها أطلقت صاروخاً من نوع "بركان 2 إتش"، نحو اجتماع للقادة السعوديين بقصر اليمامة في العاصمة الرياض، مؤكدة "أن الصاروخ أصدر من قاعدة تبعد عن الهدف ألف كيلومتر، وذلك لمرور ألف يوم على بدء العدوان السعودي على اليمن".

    وأضافت أن "الصاروخ اليمني أصاب هدفه، والذي يبعد مسافة كيلو ونصف عن مبنى السفارة الأمريكية في الرياض، مؤكدة أن حي السفارة يبعد 500 متر عن القصر الملكي السعودي.

    انظر أيضا:

    "أنصار الله" تعلن إطلاق صاروخ باليستي على قصر اليمامة في الرياض
    "التحالف" يعلن اعتراض صاروخ باليستي أطلقه "أنصار الله" على جنوب الرياض
    أول رد عسكري سعودي على إطلاق "أنصار الله" صاروخ على الرياض
    الحوثي للسعودية والإمارات: تقصفون صنعاء نقصف الرياض وأبو ظبي
    شظايا صاروخ الرياض تصيب منزل فنان سعودي (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    الإعلام الحربي اليمني, استهداف قصر اليمامة, صوت انفجار في الرياض, صاروخ بركان تو إتش, صاروخ باليستي على الرياض, اليمن, صاروخ باليستي السعودية, أنصار الله, الرياض, السعودية, فيسبوك, الصواريخ اليمنية, قصر اليمامة, التحالف العربي بقيادة السعودية, الديوان الملكي السعودي, الحكومة السعودية, الجيش السعودي, الحكومة اليمنية, أنصار الله, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik