Widgets Magazine
09:55 17 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    إخلاء السملحين السوريين وعائلاتهم من حمص، سوريا 19 مارس/ آذار 2017

    مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم مساعدات للسوريين داخل وخارج سوريا بقيمة 800 مليون دولار

    © REUTERS / Khalil Ashawi
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 11

    أعلن المشرف العام لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية السعودي عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، بأن المركز السعودي قدم مساعدات إنسانية للشعب السوري في داخل سوريا وأيضا للاجئين السوريين بقيمة تتجاوز 800 مليون دولار.

    موسكو — سبوتنيك.  وشدد عبد الله بن عبد العزيز الربيعة على مواصلة الجانب السعودي في تقديم المساعدات الإنسانية للسوريين داخل وخارج سوريا.

    وقال عبد الله بن عبد العزيز الربيعة في كلمة ألقاها خلال مؤتمر صحفي، نظمته المجموعة الإعلامية "روسيا سيفودنيا" اليوم الجمعة: "المركز يعمل لدعم الشعب السوري سواء أكان داخل سوريا أو من خلال دعم اللاجئين السوريين في الأردن ولبنان وتركيا. قدمنا أكثر من 800 مليون دولار لمساعدة الشعب السوري وما زلنا ندعم الشعب السوري لتغطية معاناته".

    وذكر المشرف العام لمركز الملك سلمان بأن المركز يعمل أيضا في كل من اليمن والعراق والصومال وبنغلاديش ودول أخرى، لدعم احتياجات وتخفيف معانات الشعوب الأخرى في عدد من المناطق في العالم.

    وذكر الربيعة بأن مركز الملك سلمان الإغاثة والأعمال الإنسانية، الذي تم إنشاؤه في عام 2015، يتمتع حاليا بـ 106 شركاء دوليين وعرب في مناطق عدة.

    الجدير بالذكر أن الربيعة يقوم هذه الأيام بزيارة رسمية إلى روسيا، وهي الثالثة له، والأولى كانت له بصفة وزير الصحة السعودي والثانية بصفة المشرف العام للمركز، حيث التقى خلال هذه الزيارة بمسؤولي وزارة الطوارئ الروسية وبنائب وزير الخارجية الروسي، المبعوث الروسي الخاص للشرق الأوسط، ميخائيل بوغدانوف.

    انظر أيضا:

    السعودية تعلن إرسال مساعدات كبيرة إلى العراق
    12 مليار دولار مساعدات ثلاثية من السعودية والإمارات والكويت لدعم اقتصاد مصر
    موسكو ترسل قافلة مساعدات إنسانية إلى منطقة دونباس في أوكرانيا
    الكلمات الدلالية:
    مركز إغاثة, إغاثة, مساعدات إنسانية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik