15:58 20 مايو/ أيار 2019
مباشر
    محمد بن سلمان يتلقى البيعة

    تصريحات جديدة لـ"بن سلمان" (صور وفيديو)

    © REUTERS /
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    245

    ‏‫أكد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان على الثوابت الدينية في المملكة وتحكيم الكتاب والسنة، مشدداً على أن السعودية قوية بوسطيتها.

    ووفقاً لموقع "سبق" السعودية، فقد أكد ولي العهد، خلال حضوره حفل عشاء في منزل وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، صالح آل الشيخ، على "ثوابت السعودية الدينية من إقامة التوحيد، والدفاع عنه، وتحكيم الكتاب والسُّنة، والحرص على ما تضمنه النظام الأساسي للحكم، مشددًا على أن السعودية قوية بوسطيتها".

    ولفت الموقع الإخباري إلى أن حفل العشاء، الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء 26 ديسمبر/كانون الأول، حضره الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ مفتي المملكة العربية السعودية، والشيخ صالح الفوزان، وعدد من كبار العلماء والمشايخ.

    وكانت هيئة كبار العلماء في السعودية علقت على القرارات التي اتخذها الملك سلمان بن عبد العزيز أخيراً بإقالة عدد من الأمراء والمسئولين وتشكيل اللجنة العليا لمكافحة الفساد برئاسة ولي العهد محمد بن سلمان.

    انظر أيضا:

    صحيفة: نقل الوليد بن طلال إلى المستشفى وبن سلمان يتجه لعفو ملكي
    واشنطن بوست: بن سلمان "أمير النفاق"
    محمد بن سلمان يصدر تعليمات جديدة بشأن "الدفاع"
    بأمر من محمد بن سلمان... السعودية تبدأ بالكشف والتنقيب عن اليورانيوم
    هآرتس: محمد بن سلمان أمامه "حقل ألغام"
    الكلمات الدلالية:
    محمد بن سلمان, أمراء الفساد, أمراء الريتز كارلتون, لجنة مكافحة الفساد, حفل عشاء, مفتي السعودية, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, الأسرة الحاكمة في السعودية, استقرار السعودية, الديوان الملكي السعودي, هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik