14:41 GMT29 مايو/ أيار 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    أصدرت وزارة الخارجية المصرية بياناً، اليوم الخميس 28 ديسمبر/كانون الأول، عن الهجوم الإرهابي الذي وقع في أحد المتاجر بمدينة سان بطرسبورج الروسية.

    وأدانت مصر، في البيان، بأشد العبارات، الهجوم الإرهابي الذي وقع في أحد المتاجر بمدينة سان بطرسبورغ، مما أسفر عن إصابة نحو 13 شخصا، وأعربت عن وقوف مصر حكومة وشعبا مع الحكومة والشعب الروسي الصديق في مواجهة الإرهاب، متمنية سرعة الشفاء للمصابين.

    وجدد البيان، مطالبة مصر بضرورة تكاتف الجهود الدولية من أجل مواجهة الإرهاب وتجفيف منابع تمويله، بالإضافة إلى الإمتناع عن توفير ملاذ آمن لعناصره، مشدداً على أهمية مكافحة تلك الظاهرة من منظور شامل.

    وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وصف الانفجار، الذي وقع أمس الأربعاء، في أحد المتاجر بمدينة سان بطرسبورغ، بالعمل الإرهابي.

    يذكر بأن انفجارا وقع في مدينة سان بطرسبورغ، يوم أمس الأربعاء، في أحد المتاجر، مما أدى إلى إصابة 13 شخصا. وأشارت آنا ميتيانينا، نائبة محافظ مدينة سان بطرسبورغ، في تغريدة لها، أن من بين المصابين خمسة أشخاص في حالة صحية متوسطة الخطورة.


    انظر أيضا:

    بالفيديو...المشتبه بارتكاب العمل الإرهابي في متجر بطرسبورغ
    بوتين يصف انفجار سان بطرسبورغ بالعمل الإرهابي
    نائبة محافظ بطرسبورغ: حصيلة انفجار أمس 13 شخصا
    9 جرحى في انفجار عبوة ناسفة في متجر في مدينة سان بطرسبورغ
    الكلمات الدلالية:
    سان بطرسبرغ, تفجير سان بطرسبورغ, متجر, سوبر ماركت, هجوم إرهابي, أخبار العالم, مكافحة الإرهاب, الخارجية الروسية, الكرملين, وزارة الخارجية المصرية, مصر, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook