23:46 GMT23 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أكد رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون، أن المجلس المركزي الفلسطيني سيعقد دورته الثامنة والعشرين بمقر الرئاسة الفلسطينية في مدينة رام الله يومي 14 و 15 كانون الثاني/ ينايرتحت عنوان "القدس العاصمة الأبدية لدولة فلسطين".

    رام الله — سبوتنيك. وقال الزعنون، في بيان مقتضب اليوم الأحد تلقت وكالة "سبوتنيك" نسخة منه، إن الدورة القادمة للمجلس المركزي ستنعقد في ظل الظروف الحرجة التي تمر بها القضية الفلسطينية خاصة  بعد الإعلان الأمريكي العدواني على حقوق الشعب الفلسطيني في مدينة القدس عاصمة دولته المستقلة.

    وأضاف الزعنون إن المجلس المركزي في هذه الدورة بصدد إجراء مراجعة شاملة للمرحلة السابقة بكافة جوانبها والبحث في استراتيجية عمل وطنية لمواجهة التحديات التي تواجه  المشروع الوطني الفلسطيني. لافتاً إلى أنه سيقوم بتوجيه الدعوات الرسمية لكافة أعضاء المجلس المركزي الفلسطيني خلال اليومين المقبلين بمن فيهم أعضاء حركة "حماس"، كما سيتم توجيه دعوة رسمية لـ"حركة الجهاد الإسلامي".

    انظر أيضا:

    حزب الليكود يصوت اليوم على قرار ضم القدس والضفة الغربية لإسرائيل
    غواتيمالا تؤكد عزمها على نقل سفارتها إلى القدس
    بنما تنفي نقل سفارتها في إسرائيل إلى القدس
    أردوغان والبابا فرنسيس يبحثان مشكلة القدس هاتفيا
    الكلمات الدلالية:
    أخبار القدس, الاعتراف باالقدس عاصمة إسرائيل, اجتماع, المجلس الوطني الفلسطيني, رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون, فلسطين المحتلة, القدس
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook