02:07 GMT27 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    تدرس المملكة العربية السعودية، إقامة بطولة رياضية نسائية بمدينة جدة.

    وأعلن الأمين العام للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي "محمد القرناس"، اليوم الاثنين، 1 يناير/كانون الثاني، أن السعودية تدرس إقامة بطولة رياضية نسائية داخل إحدى الصالات المغطاة بمدينة جدة وفقًا للضوابط الشرعية، بحسب صحيفة "الرياضية" السعودية.

    وكشف الأمين العام للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي "محمد القرناس"، عن وجود فكرة لازالت قيد الدراسة بإقامة بطولة خاصة بالرياضة النسائية خلال دورة التضامن الإسلامي"، مشيراً إلى أن "الفكرة تتضمن إقامة البطولة النسائية داخل صالة مغطاة، وتحت إشراف فني وتحكيمي نسائي كامل وفقًا للضوابط الشرعية الإسلامية".

    وأضاف أن "الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي لديه لجنة خاصة بالرياضة النسائية والمرأة، مشيراً إلى أن اللجنة ستجتمع خلال الشهر الجاري لوضع الإطار المناسب للبطولة النسائية المقترحة"، منوهاً "أن هناك فكرة بإقامة دورة رياضية مصغرة في مدينة جدة تشمل التنافس في ست رياضات جماعية وفردية، على أن يتم تنظيم بطولة نسائية خلال فعاليات هذه الدورة الرياضية وفق الضوابط الإسلامية وبإشراف نسائي تام".

    انظر أيضا:

    تحسبا لحوادث سيارات النساء...السعودية تعتزم نشر شرطيات
    قبل بدء قيادة النساء للسيارات...السعودية تجري تعديلات بقانون المرور
    قرار من السلطات السعودية بشأن شخص هدد بقتل مؤيدي قيادة النساء للسيارات
    شاب سعودي يهدد بحرق سيارات النساء (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار الرياضة, كرة القدم السعودية, المرأة السعودية, المرأة, اقتصاد السعودية, استقرار السعودية, هيئة الرياضة السعودية, الحكومة السعودية, الديوان الملكي السعودي, جدة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook