04:12 GMT14 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 23
    تابعنا عبر

    أعرب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، عن مواساته لذوي الشيخ محمد عبدالله الجيراني قاضي دائرة الأوقاف والمواريث بمحكمة القطيف الذي اختطف وقتل من قبل عناصر إرهابية.

    ووفقاً لوكالة الأنباء السعودية "واس"، ان الملك سلمان استقبل، أمس الثلاثاء، ذوي الشيخ الجيراني بمكتبه في قصر اليمامة في الرياض، مؤكدة حضور الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية.

    وقالت الوكالة، إن أقارب قاضي دائرة الأوقاف والمواريث بمحكمة القطيف "عبروا عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين على عزائه ومواساته لهم في فقيدهم، داعين الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويجزل له الأجر والمثوبة".

    وكانت وزارة الداخلية السعودية، قالت إن الشيخ، محمد عبد الله الجيراني، قاضي دائرة الأوقاف والمواريث السعودية، قتل، بعد اختطافه قبل عام من أمام منزله في بلدة "تاروت" بالعوامية.

    وقالت الداخلية، في بيان لها: "المتورطون في الجريمة قتلوا الشيخ الجيراني وأخفوا جثته في منطقة مزارع مهجورة تسمى الصالحية، والعمليات الأمنية أسفرت عن القبض على أحد المتورطين في الجريمة ويدعى زكي محمد سلمان الفرج".

    انظر أيضا:

    الداخلية السعودية: نواجه مجموعة إرهابية منظمة ولها علاقات مع إيران
    تحذير عاجل من الداخلية السعودية إلى المواطنين والمقيمين
    الداخلية السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق مواطن
    الداخلية السعودية تنبه المسافرات إلى هذه الدولة
    رسالة "صارمة" من وزارة الداخلية السعودية
    الكلمات الدلالية:
    سلمان بن عبد العزيز آل سعود, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, عزاء, جريمة قتل, جريمة تهز السعودية, خطف قاضي, قاضي, أزمات السعودية, استقرار السعودية, الحكومة السعودية, الديوان الملكي السعودي, محمد الجيراني, الرياض
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook