00:58 19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    الأمين العام لـحزب الله حسن نصرالله خلال خطابه في بيروت، لبنان

    رسالة من نصرالله إلى خامنئي بشأن احتجاجات إيران

    © AP Photo / Hassan Ammar
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 72
    تابعنا عبر

    كشفت صحيفة "السياسة" الكويتية عن رسالة وجهها الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصر الله إلى المرشد الأعلى للثورة الإيرانية علي خامنئي، الخميس الماضي، على خلفية الاحتجاجات الواسعة التي شهدتها إيران منذ أسبوعين.

    وقالت الصحيفة، نقلا عن مصادر وصفتها بـ"شديدة الخصوصية"، إن نصر الله أعرب في رسالته عن دعمه ودعم حزب الله لإيران في مواجهة ما وصفه "بالمؤامرات الخارجية الهادفة لتقويض دعائم النظام الايراني ومنجزات الثورة الإسلامية والجمهورية الإسلامية في إيران".

    وكتب نصر الله، في رسالته: "إنني على ثقة أن هذه التحركات لن تهز الثورة الإسلامية والنظام الإيراني المبني على مبادئ الإسلام الأصيل وعلى الإيمان المطلق بمبدأ ولاية الفقيه.

    وأضاف: "وكما وقفت إيران وما زالت تقف إلى جانب حزب لله بكل ما يحتاجه من مال وعتاد ودعم مادي ومعنوي لا حدود له، فإن الحزب يقف إلى جانب الثورة الإسلامية بكل قدراته البشرية وخبرته، وإن نصر الله نفسه وحتى أصغر منتسبي الحزب مستعدون لتقديم أرواحهم لحماية النظام وحماية الثورة الإسلامية وحماية خامنئي في وجه كل من تسول له نفسه المس بهم".

    وختم الأمين العام لحزب الله، رسالته،:"إننا جميعا جنود في جيش ولاية الفقيه، وكما نجحنا في مواجهة ما يجري في سوريا والانتصار هناك، فإننا نعرف تماماً كيف نواجه هذه التحركات سوية والانتصار على جميع المرتزقة والمأجورين الذين يعملون في خدمة أسيادهم في الغرب ضد الثورة الإسلامية".

    انظر أيضا:

    خامنئي: ترامب سيخسر ضد إيران كما خسر ريغان "الأذكى"
    خامنئي: أمريكا هي العدو الأول للأمة الإيرانية
    السعودية ترد على حسن نصرالله
    نصرالله: السماح لـ"داعش" بالبقاء في مناطق سورية يمنحه فرصة جديدة للتمدد
    نصرالله: لا حرب إسرائيلية على لبنان لأن "الكلفة ستكون باهظة"
    الكلمات الدلالية:
    مظاهرات إيران, مؤامرات, رسالة, أخبار إيران, أخبار العالم, أخبار لبنان, أخبار العالم العربي, الحرب مع إيران, احتجاجات إيران, الثورة الإيرانية, الحكومة الإيرانية, حزب الله, المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي, حسن نصرالله, إيران, لبنان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik