20:14 GMT13 مايو/ أيار 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 (40)
    220
    تابعنا عبر

    كشف خالد البلشي المتحدث باسم حملة خالد علي المرشح الرئاسي المحتمل عن عقد مؤتمر صحفي خلال الأيام المقبلة، للإعلان عن تفاصيل الفترة الماضية وعملية جمع التوكيلات حتى الآن.

    وحول سؤال عن احتمالية انسحاب خالد علي من انتخابات الرئاسة، أوضح البلشي في تصريحات لـ"سبوتنيك"، أن قرار الانسحاب من عدمه خاضع لتقييم كل فترة بحسب الظروف المحيطة والإعاقات من عدمها خاصة أن عملية جمع التوكيلات شهدت عراقيل عدة من موظفي الشهر العقاري الذين يتعمدون تعطيل الراغبين في عمل توكيل للمرشح الرئاسي المحتمل خالد علي، وأن قرار الانسحاب من الصعب الحديث عنه في الوقت الحالي ما لم يكن هناك ما يستدعي ذلك خاصة أن الحملة أكدت أنها دائماً ستطلع الشارع على كافة التفاصيل والمراحل بكل شفافية.

    وأوضح البلشي، أنه سيتم الإعلان عن موعد المؤتمر الصحفي الثاني وسيتم الإعلان فيه عما تم خلال الفترة الماضية والشكاوي التي تم تقديمها للجنة الانتخابات بشأن المناطق التي تمت فيه عمليات التعنت أو عدم تيسير عمل التوكيل للمواطنين.

    وتابع أن خالد علي مُـصر على استكمال المعركة ما دامت تسير بشكل طبيعي دون تدخلات مع ضمان نزاهتها، وأنه في حال التأكد من أن المعركة محسومة لطرف آخر بشكل مغاير فسيكون هناك إعادة تقييم موقف ويتخذ خالد علي الموقف المناسب ويعلن عنه في ذلك الوقت.

    الموضوع:
    الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 (40)

    انظر أيضا:

    مصر: إجراء الانتخابات الرئاسية في الفترة من 26 إلى 28 مارس
    "التمييز الإيجابي" أبرز ملامح الانتخابات البرلمانية في مصر
    مصر... نسبة الإقبال على الانتخابات بلغت 40% في الخارج و28 % في الداخل
    الانتخابات في مصر... النخبة السياسية فشلت في إقناع الناخب بالمشاركة
    الانتخابات في مصر... إقبال ضعيف والنساء وكبار السن الأكثر مشاركة
    الكلمات الدلالية:
    الانتخابات الرئاسية في مصر, شكاوي, مرشح رئاسي, مرشح, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار مصر, الرئاسة المصرية, اللجنة العليا للانتخابات, خالد علي, القاهرة, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook