Widgets Magazine
16:15 18 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    المنامة

    بالفيديو... لحظة اعتراض المقاتلات القطرية للطائرتين الإماراتيتين

    © Sputnik . Edward Peskov
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 52

    بث التلفزيون البحريني، اليوم الثلاثاء 16 يناير/كانون الثاني، تقريرا عرض فيه لحظة اعتراض المقاتلات القطرية للطائرتين الإماراتيتين.

    من جانبه، قال محمد ثامر الكعبي، وكيل وزارة المواصلات والاتصالات لشؤون الطيران المدني في البحرين، اليوم الثلاثاء، إن المنامة رفعت تقريرا إلى منظمة الطيران المدني الدولية (إيكاو)، بشأن اعتراض مقاتلات قطرية طائرتين إماراتيتين في حادثين منفصلين.

    وأوضح الكعبي في تصريحات للتلفزيون البحريني، أن البحرين خاطبت المدير الإقليمي لمكتب "إيكاو" في الشرق الأوسط بشأن الحادثين، واصفا ما جرى بأنه "خطير". وقال: "أجرينا اتصالاتنا مع إيكاو للتواصل مع السلطات القطرية، ولفت انتباههم إلى خطورة ما قامت به المقاتلات القطرية، وخاطبنا رئيس مجلس إيكاو للتحقيق في الحادثة".

    وأوضح أن الخطوات البحرينية في هذا الإطار تتم بالتنسيق مع دولة الإمارات، وجميع الجهات المعنية بسلامة الطيران، معربا عن أمله في أن تولي هذه الجهات هذه الحادثة الاهتمام الذي تستحقه.

    انظر أيضا:

    الخارجية الإماراتية تتهم قطر بتصعيد غير مبرر وتطالبها بالتزام قواعد القانون الدولي
    الإمارات تتقدم بشكوى إلى الأمم المتحدة ضد قطر
    البحرين: سنرفع تقريرا مفصلا إلى الإيكاو بخصوص اعتراض قطر طائرتين مدنيتين إماراتيين
    الرئيس الأمريكي يتصل بأمير قطر ويشيد بدور الدوحة في مكافحة الإرهاب
    شاهد...كيف استقبل أردوغان أمير قطر في القصر الرئاسي
    الكلمات الدلالية:
    قطر والخليج, طائرة مدنية, قطر والبحرين, قطر والإمارات, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, مقاتلة, التصعيد ضد قطر, أزمة قطر, إيكاو, الحكومة البحرينية, الحكومة الإماراتية, الحكومة القطرية, البحرين, قطر, الإمارات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik