17:25 GMT22 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 50
    تابعنا عبر

    أطلقت جماعة "أنصار الله"، صباح اليوم الخميس 18 يناير/كانون الثاني، صاروخا باليستيا قصير المدى على معسكر الدفاع الجوي السعودي.

    ووفقا لموقع "المسيرة نت"، فقد أطلقت "القوة الصاروخية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية، صباح اليوم الخميس، صاروخا باليستيا قصير المدى على معسكر الدفاع الجوي السعودي في نجران، مؤكدة أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة".

    وأشار الموقع التابع لجماعة "أنصار الله"، أن هذا الصاروخ هو الثالث من ذات النوع الذي يتم إطلاقه على العمق السعودي خلال أيام، ورفض المصدر الإدلاء بمزيد من التفاصيل.

    هذا ونشرت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي باسم "نجران الآن"، فيديو قاالت إنه للصاروخ الذي أطلق اليوم على نجران، مؤكدة أن الدفاع الجوي السعودي اعترض هذا الصاروخ. وقالت "تمكنت الدفاعات الجوية السعودية من اعتراض صاروخ باليستي وتدميره في سماء نجران أطلقتة المليشيات الحوثية الإرهابية من الأراضي اليمنية صباح اليوم مستهدفاً المناطق السكنية".

    وكانت قوات الدفاع الجوي السعودي، دمرت الثلاثاء الماضي، صاروخاً باليستياً من طراز "سكود"، أطلق من الأراضي اليمنية تجاه منطقة جازان في جنوب غرب المملكة، بحسب "الإخبارية" السعودية.

    وأعلنت قوات "التحالف العربي" بقيادة السعودية، في وقت سابق من الشهر الجاري، اعتراض صاروخ باليستي، أطلق من الأراضي اليمنية تجاه منطقة نجران، وأدت الشظايا الناتجة عن تدميره إلى وقوع بعض الأضرار المادية.

    انظر أيضا:

    "أنصار الله" يعلنون إجراء تجربة لصاروخ باليستي قصير المدى على هدف في السعودية
    "أنصار الله" تعلن إطلاق صاروخ باليستي على قصر اليمامة في الرياض
    ضابط يمني يكشف تفاصيل إطلاق صاروخ باليستي على قوات "التحالف" شرق صنعاء
    "أنصار الله" تستهدف معسكرا لقوات الرئيس هادي في الجوف بصاروخ باليستي
    "أنصار الله" تستهدف قيادة الجيش السعودي في جيزان بصاروخ باليستي
    الكلمات الدلالية:
    اطلاق صاروخ باليستي, صواريخ سكود, صاروخ أنصار الله, صاروخ الحوثيين, صاروخ باليستي السعودية, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, صاروخ, الحدود اليمنية السعودية, الأزمة في اليمن, التحالف العربي بقيادة السعودية, الجيش السعودي, الحكومة اليمنية, أنصار الله, نجران, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook