Widgets Magazine
19:17 22 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    الملك سلمان بن عبد العزيز

    وعد الملك سلمان إلى هذه الدولة العربية

    © AP Photo / Saudi Press Agency
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 63
    تابعنا عبر

    قدم العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الخميس 18 يناير/كانون الثاني، وعداً إلى إحدى الدول العربية باستعداد المملكة لتقديم كل أنواع الدعم خلال المرحلة المقبلة.

    ووفقاً لوكالة الأنباء السعودية "واس"، أكد العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، خلال استقباله مبعوث رئيس الوزراء وزير التخطيط سلمان الجميلي، استعداد المملكة لتقديم كل أنواع الدعم للعراق وإعانته في إعادة البناء والإعمار خلال المرحلة المقبلة.

    وشدد الملك سلمان على أن العراق يمثل عمقا أخويا واستراتيجيا للمملكة العربية السعودية، داعياً إلى مضاعفة الجهود المشتركة بين البلدين لتعويض الفرص الفائتة والانطلاق إلى مرحلة جديدة تجعل من العراق نموذجاً في البناء التنموي السليم، مشيداً بالنصر الكبير الذي حققه العراقيون وعظمة التضحيات التي قدموها من أجل تحرير أرضهم من دنس الإرهاب.

    وكان نائب وزير الخارجية الكويتي، خالد الجار الله، أعلن، مؤخراً، أن "مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق" سيعقد خلال الفترة من 12 إلى 14 شباط/فبراير المقبل، مؤكداً أن دعم الكويت للعراق "لم يتوقف ولن يتوقف".

    انظر أيضا:

    بعد دورها الكبير في القضاء على الإرهاب...هل ستساهم روسيا في إعادة إعمار العراق
    النرويج تعلن رغبتها المشاركة في مؤتمر إعادة إعمار العراق بالكويت
    إعادة إعمار العراق... والأنظار تتجه لدور روسي
    ثلث مساحة العراق بحاجة إلى إعمار ما دمره "داعش"
    سفير العراق بروسيا: نحتاج دعما دوليا وأموالا كثيرة لإعادة إعمار الموصل
    الكلمات الدلالية:
    سلمان بن عبد العزيز آل سعود, إعادة إعمار, العلاقات السعودية العراقية, وعد, أخبار العراق, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, داعش, استقرار العراق, إعادة إعمار العراق, الديوان الملكي السعودي, الحكومة السعودية, الحكومة العراقية, سليمان الجميلي, الكويت, العراق
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik