01:45 GMT27 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    تواصل وحدات من الجيش السوري العاملة في حلب عملياتها ضد تنظيم "جبهة النصرة" والتنظيمات المتحالفة معه وسيطرت اليوم على قرية قيطل بعد تكبيد التنظيم خسائر بالأفراد والعتاد.

    أفادت "سانا" بأن "وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الحليفة واصلت عملياتها الدقيقة على بؤر وتحصينات الإرهابيين في ريف حلب الجنوبي ما أسفر خلال الساعات الماضية عن استعادة السيطرة على قرية قيطل بعد القضاء على آخر تجمعاتهم فيها".

    ولفتت إلى أن "عناصر الهندسة يعملون على تمشيط القرية وتفكيك المفخخات التي زرعها الإرهابيون قبل مقتل العديد منهم وفرار من تبقى حيث تقوم وحدات الجيش بملاحقة فلولهم الفارة في المناطق المحيطة".

    وأكد مراسل "سانا" أن وحدات الجيش بسيطرتها على قرية قيطل الواقعة عند الحدود الإدارية بين حلب وأقصى ريف إدلب الجنوبي الشرقي أصبحت على مشارف مطار أبو الضهور في ريف إدلب الجنوبي الشرقي.

    وتنفذ وحدات الجيش السوري بالتعاون مع القوات الحليفة منذ نهاية تشرين الأول/ أكتوبر الماضي عملية عسكرية لتطهير ريف حلب الجنوبي من إرهابيي "جبهة النصرة" تمكنت خلالها من استعادة السيطرة على عشرات القرى والبلدات وتكبيد التنظيم خسائر فادحة بالأفراد والعتاد.

    انظر أيضا:

    القناص الصاروخي "يركب" دبابات الجيش السوري
    دمشق: الجيش السوري أكثر عزيمة على إنهاء الوجود الأمريكي في البلاد
    الجيش السوري يقترب من السيطرة على كامل ريف حلب الجنوبي الشرقي
    الجيش السوري يسيطر على 15 قرية ومنطقة ويدمر تحصينات لـ"النصرة" بريف حلب
    بالفيديو... الجيش السوري يستخدم أسلحته الخاصة في المعارك المعقدة
    الكلمات الدلالية:
    الجيش السوري يقترب من أبو الضهور, الجيش السوري, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook