23:34 GMT06 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 12
    تابعنا عبر

    قرر الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتليفزيون السعودي، داوود الشريان، أن يجري تحقيقا بشأن صور ومقاطع فيديو منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لإحدى الموظقات العاملة في الهيئة.

    وأوضح الشريان، أن الغرض من إجراء التحقيق، هو التأكد من مصدر هذه الصور ومدى صحتها، بحسب ما ذكرته صحيفة "سبق" السعودية.

    وأكد داوود الشريان، أن هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودية، تهتم بكل ملاحظات الجمهور، وتأخذها بكل جدية، وتحرص عللا الاستفادة منها في تطوير الأداء الإعلامي.

    وشدد الشريان، على أن الهيئة تمثل رؤية المجتمع السعودي، في القيم والتقاليد، وتلتزم بها، وتعمل على تطبيق المعايير المهنية على جميع الكوادر في الهيئة، للالتزام بكود العمل في التعامل، وعند الظهور الإعلامي بما يتفق مع الاعتبارات الأخلاقية والثقافية للمجتمع السعودي.
    واختتم تصريحه، بالتشديد على أن التليفزيون السعودي كان وسيبقى حارسا لقيم المجتمع الإسلامية وتقاليده العربية الأصيلة، ويدرك القائمون عليه أن نجاح التليفزيون مرهون بالالتزام بالقيم الأخلاقية التي تتمثلها السعودية، وتعتز بها على مر التاريخ.

    ويأتي قرار داوود الشريان، بعد انتشار صور وفيديوهات لريم الحبيب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تتولى حاليا منصب المدير التنفيذي للمحتوى والاستراتيجية بهيئة الإذاعة والتليفزيون السعودي.

    انظر أيضا:

    قرار سعودي يحظر استيراد إحدى السلع من مصر
    قرار سعودي بشأن التصوير داخل الحرمين
    قرار وزاري سعودي بشأن المرأة السعودية
    موقع أمريكي: قرار سعودي مرتقب يغضب ترامب
    الكلمات الدلالية:
    هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودية, ريم الحبيب, داود الشريان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook