03:15 20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
مباشر
    الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز مع الأمير محمد بن سلمان

    بأمر الملك سلمان... ولي العهد السعودي يتولى منصبا جديدا

    © AP Photo / Hassan Ammar
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    5114

    وافق مجلس الوزراء السعودي برئاسة الملك سلمان بن عبدالعزيز، على منصب جديد يتولاه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع محمد بن سلمان.

    ووفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، فقد وافق "مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على تعديل في تنظيم صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، ليكون وزير الدفاع رئيساً لمجلس أمناء الصندوق".

    كما ثمن المجلس توجيهات العاهل السعودي بإيداع مبلغ ملياري دولار أمريكي وديعة في حساب البنك المركزي اليمني، ورحب بخطة المساعدات الإنسانية الشاملة التي أعلن عنها عقب لقـاء وزراء خارجية دول التحالف من أجل دعم الشرعية في اليمن.

    وأوضحت الوكالة الرسمية، أن "خادم الحرمين الشريفين أطلع المجلس في مستهل الجلسة، التي عقدها أمس الثلاثاء في قصر اليمامة بالرياض، على مضمون الرسالة التي تلقاها من رئيس جمهورية تركمانستان قربان قولي محمدوف، ونتائج استقباله وزير التخطيط وزير التجارة بالوكالة في جمهورية العراق الدكتور سلمان الجميلي.

    انظر أيضا:

    ماذا قالت "هيومن رايتس ووتش" عن محمد بن سلمان في تقريرها الجديد
    موقع أسترالي: بن سلمان يسير بخطى ثابتة وقوية... والصراع بالمملكة يصب في صالحه
    صحيفة: تحدي بن سلمان الحقيقي يبدأ من تلك النقطة
    موقع أمريكي: بن سلمان يقترب من مصير إمبراطور ألماني دمر عرشه
    خطوة جديدة في طريق محمد بن سلمان إلى التحول الوطني بالسعودية
    الكلمات الدلالية:
    محمد بن سلمان, سلمان بن عبد العزيز آل سعود, شخصية محمد بن سلمان, قرارات الملك سلمان, قرارات, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, التقاليد السعودية, أزمة السعودية, مجلس الوزراء السعودي, الديوان الملكي السعودي, الرياض, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik