12:07 GMT02 مارس/ آذار 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    كشفت وزارة الدفاع الوطني هوية أربعة أشخاص قالت إنهم إرهابيين من مجموع ثمانية كان الجيش الجزائري قضى عليهم في عملية عسكرية الجمعة الماضي.

    الجزائر — سبوتنيك.  وكشف بيان صاد عن الوزارة، "تم السبت [أمس] التعرف على هوية إرهابيين اثنين هما "س. عبد الرحيم" المكنى بـ "المنتصر" و "ن. خالد" المدعو "شرحبيل"، هذا الأخير الذي التحق بالجماعات الإرهابية منذ عام 2005، فيما تم الأحد [اليوم] كشف هوية اثنين آخرين من الإرهابيين، ويتعلق الأمر بكل من الإرهابي الخطير المبحوث عنه "عمار" المدعو "زيد عبد الله" الذي كان ينشط ضمن الجماعات الإرهابية منذ سنة 1995 وهو مسؤول عن عدة أعمال إجرامية، وكذا "ب. مراد" المكنى "أبو فراس"، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2010

    وكانت قوات الجيش الجزائري قد قضت الجمعة الماضية على ثمانية إرهابيين في بلدة شاشار ولاية خنشلة شرقي الجزائر ينتمون لما يسمى "تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي" الإرهابي من بينهم ثلاثة من قيادات التنظيم في عملية عسكرية استرجعت خلالها ثماني قطع أسلحة كانت بحوزة المسلحين.

    وتبذل قوات الجيش الجزائري، جهودا مكثفة لملاحقة عناصر مجموعة الإرهابية، في مناطق عدة من البلاد.

    ويكثف الجيش عمليات مراقبة المناطق المتاخمة للحدود مع كل من شمال مالي وشمال النيجر، لمنع تسلل الإرهابيين والأسلحة، وكذلك لمكافحة عمليات الهجرة غير الشرعية.

    انظر أيضا:

    الجيش الجزائري: مقتل 7 إرهابيين بعملية عسكرية في ولاية خنشلة
    صحيفة: طائرات مغربية دون طيار تستنفر الجيش الجزائري
    الجيش الجزائري يواصل تدميره لمخابئ الإرهابيين في البلاد
    الكلمات الدلالية:
    الجزائر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook