Widgets Magazine
02:34 19 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    عبد الفتاح السيسي

    السيسي يوجه رسالة إلى العبادي

    © Sputnik . Ramil Sitdikov
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10

    تسلم رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، مساء أمس الأربعاء، رسالة خطية بعثها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

    وأوضح المكتب الإعلامي للعبادي، أن الأخير استقبل في مكتبه مساعد الرئيس المصري للمشروعات القومية والاستراتيجية، إبراهيم محلب، والوفد المرافق له، مضيفا أن "اللقاء تناول تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مجالات الصحة خصوصا بناء المستشفيات، والطاقة والصناعة وبناء الوحدات السكنية والطرق"، وذلك وفقاً "للسومرية نيوز".

    وتابع البيان: أن "محلب أكد على أهمية العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين ودعم جمهورية مصر العربية للعراق وأهمية دوره الكبير في المنطقة"، لافتا إلى أن المسؤول المصري "سلم رسالة خطية من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى العبادي نقل فيها مباركته للانتصارات الكبيرة وتحقيق النصر على الإرهاب والتأكيد على تدعيم العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات".

    يذكر أن وفداً مصرياً رفيعا برئاسة مساعد الرئيس المصري للمشروعات القومية والاستراتيجية إبراهيم محلب، وصل الاثنين الماضي إلى بغداد، وبحث مع المسؤولين العراقيين إعادة إعمار العراق وناقش الجانبان مجالات اقتصادية وتجارية عدة بين البلدين.

    انظر أيضا:

    السيسي يؤكد دعم مصر لوحدة العراق
    العبادي: إعادة إعمار العراق تتطلب 100 مليار دولار
    مؤتمر إعادة إعمار العراق ينضم يوما خاصا للشركات الاستثمارية
    إعادة إعمار العراق... والأنظار تتجه لدور روسي
    السعودية ستشارك في جهود إعادة إعمار العراق بشروط
    الكلمات الدلالية:
    إعمار العراق, إعادة إعمار, العلاقات العراقية المصرية, داعش الإرهابي, داعش في العراق, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, استقرار العراق, الاستثمارات في العراق, الحكومة المصرية, الحكومة العراقية, حيدر العبادي, عبد الفتاح السيسي, العراق, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik