05:33 27 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    حصان

    مصر: بيان عاجل للتحقيق في إجبار حصان على تعاطي الحشيش

    © Sputnik . Vasiliy Batanov
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 30

    طالب رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب المصري، بالتحقيق العاجل فى فيديو صادم لرجل يجبر حصانا على تدخين الحشيش في فرح شعبي بإحدى المناطق الشعبية.

    وذكر موقع فضائية "صدى البلد"، أن المهندس محمد فرج عامر تساءل في بيان عاجل قدمه إلى الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية: "كيف وصل الحد إلى قيام أحد المواطنين بتقديم المخدرات لحصان علنا وفي فرح شعبي؟"، مؤكدا قدرة وزارة الداخلية على مكافحة جميع جرائم المخدرات ومنع تداولها علنا داخل تلك الأفراح.

    وأعرب عامر عن ثقته الكاملة فى قدرة وكفاءة أجهزة وزارة الداخلية بقيادة اللواء مجدى عبد الغفّار على مكافحة ظاهرة المخدرات بجميع صورها وأشكالها.

    وأكد عامر أن "رجال الشرطة الأبطال البواسل الذين لا يتوانون لحظة في تقديم أرواحهم فداء لمصر وشعبها خلال حربهم الناجحة ضد الإرهاب والإرهابيين لديهم القدرة على مكافحة ظاهرة المخدرات وتوجيه ضربات ناجحة وموجعة عصابات ومافيا المخدرات حفاظا على الشباب والشعب المصرى من التأثير السلبي لهذه الظاهرة الخطيرة".

    انظر أيضا:

    مصر ترحب بقرار أمريكا إدراج "حسم" و"لواء الثورة" على قائمة الإرهاب
    مصر... إنشاء اتحاد للمترجمين العرب والروس
    ممثلة روسية: فيلم "ابتسم أنت في مصر" يحمل رسالة مهمة
    مصر تعلن عن 2000 تأشيرة عمل لإيطاليا
    الكلمات الدلالية:
    حصان يتعاطى الحشيش, أخبار البرلمان, أخبار مصر, زراعة الحشيش, البرلمان المصري, وزير الداخلية المصري مجدي عبد الغفار, علي عبد العال, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik