21:56 22 سبتمبر/ أيلول 2018
مباشر
    العاصمة السعودية الرياض

    تركي آل شيخ يشعل "تويتر" ويرجع هذا الإنجاز لابن سلمان

    © REUTERS / FAISAL AL NASSER
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 30

    أشعل رئيس هيئة الرياضة والمستشار في الديوان الملكي تركي آل الشيخ "تويتر" في السعودية، بفتح المجال لحوار مفتوح مع المغردين في الموقع، ما نتج عن عدة إجابات مهمة وأخرى غريبة.

    وأرجع آل الشيخ تأهل المنتخب إلى كأس العالم إلى كل من: "سيدي الأمير محمد بن سلمان أولاً ومن بعده الأمير عبدالله بن مساعد ومحمد آل الشيخ واحمد عيد ودكتور عادل واللاعبين"، وذلك وفقاً لصحيفة "سبق" السعودية.

    ونفى أن تكون السعودية فشلت في قضية الملاعب المحايدة مع قطر، مشيراً إلى أن موضوع الخصخصة سيتم خلال سنتين. وعن حضور العائلات بالملاعب قال: "مستقبلاً سيكون في جميع ملاعب السعودية".

    وجاءت إجابة آل الشيخ عن سؤال حول استبعاد سامي الجابر من منصبه في اتحاد القدم، التي جاءت: "على ما فهمته عدم انسجامه مع رئيس الاتحاد وأعضاءه وضعف الاتصال بينهم خصوصاً في الملفات الخارجية"، وعن استقالة ماجد عبدالله ذكر أنه عنده ظروفه الخاصة، وإذا تبي إحساسي بعد باوزا.

    وعن سؤال حول احتراف اللاعبين السعوديين في الدوري الإسباني فقط، رد آل الشيخ ساخراً: "وين تبي التايلندي مثلا"، فيما أكد وجود تسهيلات للمشجع السعودي لحضور مباريات كأس العالم في روسيا هذا العام.

    وتطرق للملاعب ومنشآت الأندية، وقال: "لدينا نية لتطوير ملعب الملك فهد الدولي بالرياض. أما ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة فالاستشاري الآن في الشهر الثاني، وتم الطلب منهم لإزالة المضمار، وسينتهي نهاية ٢٠١٩ بـ١٧ كابينة "vip"، وسعة ٢٥ ألف متفرج". وأضاف: منشأة نادي الرائد ستكون جاهزة خلال ١٠ أشهر، أما ملعب الباطن فسيتم تجهيزه بشاشات ومظلات بداية الموسم.

    وختم تغريداته كاتباً: "هناك أخبار مفرحة للجمهور قريباً".

    انظر أيضا:

    مسؤول حكومي سعودي بارز ينال منصب الرئيس الشرفي للنادي الأهلي
    الديوان الملكي: السعودية لن تدفع "هللة" واحدة لبناء استاد "الأهلي" المصري
    رغم تأهل الأخضر...الملك سلمان يتخذ قرارا "غريبا" تجاه الرياضة السعودية
    السعودية أول منتخب عربي يتأهل لمونديال 2018
    الكلمات الدلالية:
    محمد بن سلمان, الدوري السعودي, صعود المنتخب السعودي, ملاعب, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, تويتر, كأس العالم, الأزمة السعودية ـ الإيرانية, أزمة السعودية, هيئة الرياضة السعودية, الاتحاد السعودي لكرة القدم, الديوان الملكي السعودي, تركي آل الشيخ, الرياض
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik