13:51 GMT03 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    تعهد رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات المسلحة المشير عمر البشير بضرب كل فاسد وكل متآمر وبناء جيش قوي يدافع عن حدود البلاد والتصدي لكل الأعداء.

    وقال رئيس الجمهورية خلال مخاطبته المؤتمر السنوي لتقويم الأداء للعام 2017 للمنسقية العامة للدفاع الشعبي بالمركز العام إن هذه المرحلة هي مرحلة تعدد الكتائب، كتائب زيادة الإنتاج، وكتائب إلكترونية لمواجهة الحرب النفسية التي تسعي لهزيمة الشعب نفسيا ، بحسب وكالة الأنباء السودانية.

    وأضاف: "الاستهداف كان كبيرا وأعداؤنا لن يتركونا بالرغم من أننا هزمناهم بتوجهنا إلى الله وتمسكنا به ولأننا تعاهدنا وتبايعنا على المحافظة على البلاد والجهاد في سبيل الله والمحافظة علي الوطن وستظل الراية مرفوعة و لن نركع ولن نسجد إلا لله".

    ولفت الرئيس إلى أن أساليب الأعداء تتغير كل مرة تارة بالجنائية وتارة بالحرب الاقتصادية وذلك لكسر إرادة الشعب. وأضاف: "لكن محاولاتهم لن تزيدنا إلا قوة ومنعة".

    ووجه الرئيس السوداني التحية إلى "المجاهدين المرابطين الآن في الثغور من الدفاع الشعبي والقوات المسلحة وحرس الحدود والدعم السريع الذين يدافعون عن الثغور"، مشددا على أن السلام يحتاج إلى قوة تحميه.

    وقال: "ثقتي في إخواني كبيرة ولست مشغولا بـ2020 لأننا أصحاب منهج وأنا أول من يقف مع من يختاره الشعب".

    انظر أيضا:

    قرارات حكومية جديدة في السودان لإنقاذ الجنيه من الانهيار
    الحوثي يوجه رسالة إلى السودان... ويتحدث عن "لعبة" عدن
    الولايات المتحدة تحظر تصدير الأسلحة إلى جنوب السودان
    أمريكا تتخذ قرارا بحظر الأسلحة على جنوب السودان خلال ساعات
    الكلمات الدلالية:
    السودان, عمر البشير, الجيش السوداني, وزارة الخارجية المصرية, استدعاء السفير السوداني في مصر, أخبار مصر الآن, أخبار السودان اليوم, أخبار الجيش السوداني
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook