Widgets Magazine
16:46 18 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    صواريخ الدفاع الجوى إس - 300

    الجيش السوري: إسرائيل استهدفت موقعا عسكريا في ريف دمشق من داخل لبنان

    © Sputnik . Ramil Sitdikov
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 42
    تابعنا عبر

    أعلنت القيادة العامة للجيش السوري أن الطيران الإسرائيلي أطلق، صباح اليوم 7 فبراير/ شباط، عدة صواريخ من داخل الأراضي اللبنانية على أحد المواقع العسكرية في ريف دمشق.

    وقالت القيادة العامة، في بيان لها، إن "طيران العدو الإسرائيلي أقدم صباح اليوم على إطلاق عدة صواريخ من داخل الأراضي اللبنانية على أحد مواقعنا العسكرية بريف دمشق وتصدت لها وسائط دفاعنا الجوي ودمرت معظمها"، وذلك وفقاً لوكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا".

    وأكدت القيادة العامة للجيش، "جاهزية قواتنا المسلحة للتصدي لأي اعتداء وإحباطه ومواصلة حربها على الإرهاب حتى القضاء عليه وإعادة الأمن والاستقرار إلى جميع الأراضي السورية".

    وحملت القيادة العامة، في بيانها، "إسرائيل المسؤولية الكاملة عن التداعيات والعواقب الخطيرة لمغامراتها العدوانية المتكررة وغير المحسوبة".

    وكان مصدر عسكري قال إن الدفاعات الجوية السورية تصدت صباح اليوم، لعدة صواريخ أطلقتها إسرائيل من داخل الأراضي اللبنانية على أحد المواقع العسكرية السورية بريف دمشق.

    وقال المصدر لوكالة "سبوتنيك"، إن "الدفاعات الجوية السورية تصدت لعدوان إسرائيلي على أحد النقاط العسكرية بريف دمشق". وأضاف أن "طيران العدو الصهيوني قام في الساعة 03:42 من صباح اليوم بإطلاق عدة صواريخ من داخل الأراضي اللبنانية على أحد مواقعنا العسكرية بريف دمشق وتصدت له وسائط دفاعنا الجوي ودمرت معظمها".

    انظر أيضا:

    إسرائيل تكشف "معلومات سرية" بشأن قوات إيران في سوريا
    صحيفة: سوريا تربك إسرائيل والأخيرة تواجه الواقع
    ماذا قصفت إسرائيل في سوريا في الأشهر الأخيرة وكيف كان الرد
    الولايات المتحدة "تطرد" إسرائيل من سوريا
    سوريا توجه تحذيرا أخيرا إلى إسرائيل
    الكلمات الدلالية:
    الجيش السوري, دفاعات جوية, دفاعات سورية, الطيران الإسرائيلي, قصف إسرائيلي, قصف, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, الحرب على سوريا, اطفال سوريا, القيادة العامة للجيش السوري, الجيش الإسرائيلي, ريف دمشق, لبنان, إسرائيل, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik