18:45 GMT16 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    ترأس صالح الصماد، رئيس المجلس السياسي الأعلى، اليوم، اجتماعا موسعا لحكومة الإنقاذ الوطني، وطالبهم بفتح صفحة جديدة ليلاحظ الشعب نقلة في الأداء يلمسها على كل المستويات، حسب مصدر محلي في صنعاء.

     

    وأضاف المصدر، أن الصماد قال لأعضاء الحكومة إن "التحالف راهن على تصدع الحكومة بعد أحداث ديسمبر ولم يتمكن من ذلك، ويحسب للوزراء موقفهم الوطني في مواجهة الضغوط".

    وقال الصماد: "من الآن فصاعداً لا عذر للمجلس السياسي الأعلى ولا للحكومة أمام الشعب، ولا يوجد أي مبرر لتبرير أي إخفاق أو فشل، ومن حق الشعب أن يلومنا إذا لم نبذل أقصى الطاقات ونقدم نموذجا راقيا في الأداء".

    وأكد الصماد، بحسب المصدر، على أنه "أمام الحكومة فرصة للعطاء في ظل توحد القرار والتوجه الواحد، وأي عوائق مستعدون لمتابعتها وتذليلها أولا بأول".

    وشدد الصماد على أن "الحكومة رئيسا ونوابا وأعضاء يمثلون الوطن ولا يمثلون مكوناً بعينه، ونأمل ألا يكون همكم هو ترتيب أوضاع حاشيتكم، ولتكن الأولوية هي مواجهة الحرب وخدمة الشعب".

    ولفت المصدر، إلى أن الصماد أعطى توجيهات بمنع التعيينات إلا للضرورة القصوى لسد شاغر أو لتحسين آداء، وطالب الحكومة بإعداد برنامج عملي يراعي الأولويات الملحة، وإعداد خطة تنفيذية مزمنة لقياس مدى النجاح والفشل، وينبغي التفكير والعمل على مسار البناء مهما طالت فترة الحرب.

     

    انظر أيضا:

    الصماد لرؤساء الجامعات: تبعيتكم لوزارة التعليم وليست لـ"أنصار الله"
    عسكري يمني يوضح حقيقة إصابة "الصماد" في حجة
    اليمن: الصماد يسخن اللهجة تجاه الأمم المتحدة ويعتبر أن قراراتها لا تقدم ولا تؤخر
    الكلمات الدلالية:
    اليمن, صنعاء, صالح الصماد, حكومة الإنقاذ, أخبار الحرب في اليمن, أخبار الأمن في اليمن, أحداث صنعاء, أخبار االحرب على اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook