09:08 GMT14 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    أعلن رئيس الوكالة الفيدرالية الروسية للسياحة "روس توريزم"، أوليغ سافونوف، اليوم الخميس، أن نحو 50-70 ألف مواطن مصري يخططون لزيارة روسيا لمشاهدة مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم للعام 2018، التي تستضيفها روسيا منتصف حزيران/ يونيو القادم.

    موسكو — سبوتنيك. وأشار رئيس الوكالة الفيدرالية الروسية للسياحة إلى أن سفير جمهورية مصر العربية لدى روسيا محمد عبد الستار البدري، أخبره خلال اجتماع شخصي حول موقف المشجعين المصريين من فعاليات كأس العالم التي تجري في روسيا.

    وقال سافونوف: "أكد السفير أن 50 إلى 70 ألف مشجع كرة قدم مصري يخططون للسفر إلى روسيا، وهذه هي بياناته. سيلعب المنتخب المصري في البطولة في مدينة سان بطرسبورغ، وهذه المدينة مشهورة جدا وذات شعبية في" بلد الأهرامات"، برأيي، هذا عدد كبير جدا.

    وتجدر الإشارة إلى أن نهائيات بطولة كأس العالم للعام 2018، ستجري في روسيا، وللمرة الأولى في تاريخ كرة القدم، في الفترة بين 14 حزيران/ يونيو و15 تموز/ يوليو 2018. ويستضيف مبارياتها الدولية 12 ملعباً منتشرة في 11 مدينة روسية، هي بالإضافة للعاصمة موسكو: سان بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورغ، نيجني نوفغورود، إضافة لمدينة روستوف نا دونو.

    انظر أيضا:

    كوبر و"الخلطة السحرية" التي أوصلت مصر الى مونديال روسيا 2018
    مفاجأة...مصر والسعودية قد يصطدمان في مونديال "روسيا 2018"
    مواعيد مباريات كأس العالم 2018... مصر والمغرب والسعودية وتونس
    صورة...تسريب تصميم قميص منتخب مصر في كأس العالم 2018
    مورينيو يوجه نصيحة لروسيا للفوز على مصر في كأس العالم
    المصري "أبو تريكة" لـ"سبوتنيك": تأهل مصر إلى كأس العالم بحد ذاته إنجاز عظيم
    الكلمات الدلالية:
    عدد المشجعين المصريين في كأس العالم, كأس العالم 2018, الحكومة الروسية, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook