Widgets Magazine
12:27 23 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    جنود الجيش السوري

    الجيش السوري يستعيد المنطقة الممتدة من جنوب شرق خناصر إلى غرب سنجار

    © Sputnik . Michail Alaeddin
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    أفاد قائد ميداني لوكالة "سبوتنيك" أن الجيش السوري أنهى أي وجود لتنظيم "داعش" الإرهابي، في المنطقة الممتدة من جنوب شرق خناصر بريف حلب إلى غرب سنجار بريف ادلب إلى شمال السعن بريف حماة.

    دمشق — سبوتنك. وقال القائد الميداني اليوم الجمعة للوكالة: "الجيش السوري طهّر الجيب المحاصر بأرياف حلب وإدلب وحماة بعد أن بسط سيطرته على كامل مساحة الجيب المحاصر الممتد من جنوب شرق خناصر في ريف حلب إلى غرب سنجار في ريف إدلب، وصولا لشمال السعن بريف حماه بمساحة تزيد عن 1100 كم مربع".

    يشار إلى أن الجيش الجيش السوري وسع من نطاق سيطرته على أرياف حماة الشمالي الشرقي، وحلب، وإدلب الجنوبي الشرقي، بعد معارك عنيفة خاضها الجيش ضد تنظيم "داعش" الإرهابي، أسفرت عن مقتل أعداد كبيرة من المسلحين.

    وقال مصدر عسكري لوكالة "سبوتنيك"، يوم الأربعاء 7 فبراير/شباط، إن "الجيش السوري استعاد السيطرة على قرى وبلدات الهرتا وثلجة ومريجب الشمالي ورسم البرجس و خيرية كبيرة وصغيرة والعزيزية وجدوعة شمالية وجنوبية والبارودية ومسعدة وحوى ونجم الزهور وجب الرمان والنحليبية وطلفاح وأخو حسن وعليص والدك والمسلوخية والصالحية وملولح وحومة وزاعل ورسم الصدف ورسم التباير ورسم الجاسم ورسم المزارع ودلا  واللويبدة في أرياف حماة الشمالي الشرقي وحلب وإدلب الجنوبي الشرقي".

    الكلمات الدلالية:
    تنظيم, إرهابي, داعش, إدلب, العالم, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik