13:36 GMT06 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    بحث العاهل الأردني مع رئيس الوزراء الهندي، اليوم الجمعة، تطورات القضية الفلسطينية، وكذلك التنسيق والتشاور بين البلدين إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

    جاء في بيان صادر عن الديوان الملكي الأردني "استقبل الملك عبد الله الثاني، اليوم الجمعة، رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، الذي يزور المملكة ضمن جولة له في المنطقة، حيث جرى استعراض العلاقات المتينة بين البلدين، وآليات توسيع التعاون بينهما في مختلف المجالات".

    وتناول اللقاء "التطورات المرتبطة بالقضية الفلسطينية، والدور الذي يقوم به الأردن في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، من منطلق الوصاية الهاشمية على هذه المقدسات".

    وركز اللقاء على "أهمية التنسيق والتشاور بين البلدين إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك"، حيث أكد الملك "أهمية الدور الذي تلعبه الهند في ترسيخ الأمن والاستقرار ومكافحة التطرف".

    بدوره، أكد رئيس الوزراء الهندي "حرص بلاده على توطيد التعاون مع الأردن"، لافتا إلى "أهمية الزيارة التي سيقوم بها الملك إلى الهند، لجهة تطوير العلاقات وتوسيع آفاق التعاون بين البلدين، خصوصا في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية".

    انظر أيضا:

    ملك الأردن: القدس الشرقية يجب أن تكون عاصمة لفلسطين
    ملك الأردن: سنتواصل مع واشنطن في الفترة المقبلة بشأن القضية الفلسطينية
    ملك الأردن يستقبل الوفد الوزاري العربي لبحث تداعيات قرار ترامب
    محاكمة عاجلة.. تفاصيل جديدة بشأن قضية "الانقلاب على ملك الأردن"
    صحف: تفاصيل جديدة عن سبب "مزعوم" لمحاولة "الانقلاب" على ملك الأردن
    الكلمات الدلالية:
    أخبار القدس, أخبار الهند, أخبار فلسطين, الديوان الملكي الأردني, ملك الأردن, رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي, إسرائيل, فلسطين, الأردن, الهند
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook