00:48 24 مايو/ أيار 2018
مباشر
    الرئيس الإيراني حسن روحاني

    رسائل من القيادة القطرية إلى الرئيس الإيراني

    © REUTERS / HANDOUT
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    382

    بعث أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، برقية إلى الرئيس الإيراني حسن روحاني بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

    ووفقاً لصحيفة "الشرق" القطرية، فقد بعث الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، برقية تهنئة إلى الرئيس الإيراني حسن روحاني بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده".

    كما بعث الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، والشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، ببرقية تهنئة إلى الرئيس الإيراني بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

    وتحيي إيران، اليوم الأحد، 11 فبراير/شباط، الذكرى 39 للثورة الإسلامية، من خلال تنظيم مسيرات في الشوارع والميادين العامة بمختلف المدن.

    وتنطلق الاحتفالات في طهران عبر 10 مسارات كبرى تصب جميعها في "ميدان آزادي" الواقع غرب العاصمة، حيث من المقرر أن يلقي الرئيس الإيراني حسن روحاني كلمة بمناسبة ذكرى انتصار الثورة الإسلامية، كما سيشارك بالمسيرة كبار المسؤولين الإيرانيين بجانب القادة العسكريين.

    وتأتي الاحتفالات بالذكرى 39 للثورة الإسلامية بعد أيام من احتجاجات شهدتها مختلف المدن الإيرانية، رفع خلالها المتظاهرون شعارات مناوئة للسلطة، في ظل ما وصفوه بتردي الأوضاع الاقتصادية وارتفاع الأسعار وانتشار الفساد.

    انظر أيضا:

    أمير قطر يتحدى السعودية ويستقبل وزير خارجية إيران
    إيران: يمكن لإحدى محافظاتنا أن تسد حاجات قطر
    تركيا تتوصل لاتفاق مع طهران لنقل منتجاتها إلى قطر عبر إيران
    إيران: محاصرو قطر "ضحية" السعودية المقبلة
    القاعدة التركية في قطر...نحو علاقات قوية مع إيران وإضعاف "الناتو العربي"
    الكلمات الدلالية:
    تميم بن حمد آل ثاني, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار إيران, أخبار قطر, الأزمة القطرية الخليجية, العلاقات القطرية الإيرانية, احتفالات, الثورة الإسلامية الإيرانية, قطر والخليج, أزمة قطر, الديوان الملكي القطري, الرئاسة الإيرانية, حسن روحاني, قطر, إيران
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik