03:01 22 أبريل/ نيسان 2018
مباشر
    قوات أنصار الله يكبون سيارة خلال اشتباكات مع الوقات الموالية لعلي عبدالله صالح في صنعاء، اليمن 4 ديسمبر/ كانون الأول 2017

    مصدر عسكري: مقتل 8 من قوات التحالف بتعز

    © REUTERS / Khaled Abdullah
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20

    قال مصدر في الجيش اليمني المتحالف مع أنصار الله، إن ثمانية من قوات التحالف قتلوا في مناطق متفرقة من محافظة تعز، عن طريق عمليات القنص بواسطة الجيش واللجان الشعبية.

    وأضاف المصدر، في اتصال مع "سبوتنيك"، اليوم الاثنين، أن قوات الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمع أفراد وآليات للتحالف في  مثلث العمري وتبة السمين وقرية الحريقية وخلف تبة زرعان وشرق معسكر الإمام بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة لأهدافها.

    وتابع المصدر، "تم استهداف مدفع عيار 23 ومصرع طاقمه بقذيفة مدفعية شرق جبل صب"، مشيرا إلى أنه في الوقت ذاته، كما تم صد زحف شرق جبل صبر ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف التحالف.

    وشن مسلحو "أنصار الله" (الحوثيين) هجوما وقصفا صاروخيا اليوم الإثنين على مواقع لقوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في محافظة الجوف الحدودية مع السعودية.

    وتقود السعودية تحالفا عربيا يقوم منذ آذار/ مارس 2015، بعمليات ضد "أنصار الله"، دعما للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي لاستعادة السيطرة على العاصمة صنعاء وشمال البلاد، الواقعة تحت سيطرة الجماعة.

    انظر أيضا:

    ضابط يمني: أسر 21 ومقتل العشرات من قوات التحالف في الجوف
    عسكري يمني: مقتل عدد من قادة التحالف بمعارك في البيضاء
    مصدر عسكري: 7 قتلى بغارة لطيران التحالف على بئر ماء في تعز
    عسكري يمني: أسر عدد من جنود التحالف خلال مواجهات في الجوف
    التحالف الدولي يبحث عن حل لمشكلة المحتجزين الأجانب في سوريا
    طيران التحالف العربي يستهدف مواقع في صنعاء ومحافظتي حجة وصعدة
    صحة الحديدة: طيران التحالف يقصف كل شىء يتحرك على الأرض
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الحوثيين, أخبار التحالف العربي, التحالف العربي بقيادة السعودية, أخبار التحالف, أخبار الحرب في اليمن, الحرب في اليمن, أخبار اليمن, الجيش اليمني المتحالف مع أنصار الله, الجيش اليمني, الحوثيين, أنصار الله, تعز, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik