04:50 GMT20 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    قتل 4 أشخاص وأصيب 6 آخرون، مساء أمس الاثنين، في حادثة دهس في مدينة جازان جنوبي السعودية.

    ووفقاً لصحيفة "عكاظ" السعودية، فقد شكلت الشرطة السعودية في مدينة جازان لجنة عاجلة للتحقيق في ملابسات حادثة دهس تسببت بمقتل عدد من سائقي فريق دراجات هوائية أثناء التدريب.

    وقال المتحدث باسم شرطة جازان النقيب نايف الحكمي: إنه "بعد اصطدام سيارة يقودها شاب أرعن بمجموعة من أعضاء نادي اليرموك الرياضي للدراجات وعددهم 17 أثناء أدائهم تمرينا بالطريق الزراعية المؤدية إلى قرية كعلول في أبو عريش، وجه مدير شرطة المنطقة رئيس اللجنة الأمنية الدائمة اللواء ناصر القحطاني، بتشكيل لجنة تحقيق عاجلة لكشف ملابسات الحادثة والأسباب التي أدت إلى وقوعها".

    ولفت الحكيمي إلى أن عدم التقيد بقواعد المرور المنظمة لسير الدراجات الهوائية ووجود الدراجين على طريق زراعية خارج النادي، ربما أدت إلى الحادثة.

    وفيما يخص تفاصيل الواقعة، قال المتحدث باسم الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي: "إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عن الحادثة، وعلى الفور توجهت 6 فرق إسعافية إلى عين المكان، وعند الوصول اتضح وجود 10 حالات، 4 منها وفيات و 6 إصابات نقلت على الفور إلى مستشفى أبو عريش العام لتلقي العلاج".

    من جانبه، تقدم رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ عبر حسابه على "تويتر" التعازي والمواساة لأسرة لاعبي نادي اليرموك للدراجات المتوفين، وخالص الدعاء للمصابين بالشفاء العاجل موجهاً بالتحقيق في الحادثة ومعرفة أسبابها.

    انظر أيضا:

    بالفيديو...طفل ينجو من حادثة دهس بأعجوبة
    إصابات في حادثة دهس أمام محطة القطارات الرئيسية بأمستردام
    أول عملة ورقية في تاريخ السعودية (صورة)
    باحث: روسيا تستطيع تحقيق "التقارب والمصالحة" بين السعودية وإيران
    إقرار قانون الإفلاس في السعودية
    الكلمات الدلالية:
    حادثة دهس, لجنة تحقيق, سائقين, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, ميناء جازان, دراجة, الأسرة الحاكمة في السعودية, أزمة السعودية, هيئة الرياضة السعودية, مجلس الوزراء السعودي, الديوان الملكي السعودي, الشرطة السعودية, تركي آل الشيخ, جازان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook