02:39 25 أبريل/ نيسان 2018
مباشر
    الجيش السوري شرق دمشق

    المجموعات المسلحة في الغوطة الشرقية تعتدي بالقذائف على أحياء دمشق

    © Sputnik . Ali Hassan
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 11

    جددت المجموعات المسلحة خرقها اتفاق منطقة "تخفيف التصعيد" في الغوطة الشرقية عبر استهدافها بعدة قذائف الأحياء السكنية في مدينة دمشق ما تسبب بوقوع أضرار مادية.

    وذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق في تصريح لوكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" أن "المجموعات المسلحة المنتشرة في الغوطة الشرقية أطلقت صباح اليوم قذائف هاون وصاروخية على أحياء المزة 86 وبرزة والجورة والقابون ما تسبب بأضرار مادية في المنازل والممتلكات".

    وأشارت "سانا" إلى مقتل 3 مدنيين وإصابة 28 آخرين، أمس الخميس، في اعتداءات المجموعات المسلحة بعدة قذائف على الأحياء السكنية في مدينة دمشق وريفها.

    وردا على انتهاكات المجموعات المسلحة لاتفاق منطقة "تخفيف التصعيد" وتكرار اعتداءاتها على الأحياء السكنية في دمشق ذكرت "سانا" أن وحدات من الجيش العربي السوري وجهت ضربات دقيقة على النقاط التي انطلقت منها القذائف أسفرت عن تكبيد المجموعات المسلحة خسائر بالعتاد والأفراد.

    وأعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية في 22 من تموز/ يوليو الماضي وقفا للأعمال القتالية في عدد من مناطق الغوطة الشرقية بريف دمشق مؤكدة في الوقت نفسه أنه سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرق.

    انظر أيضا:

    إصابات في سقوط قذائف صاروخية على مدن وبلدات سورية
    إصابة 3 أشخاص في سقوط قذائف صاروخية في دمشق
    قذائف صاروخية على حي المحافظة في مدينة حلب السورية
    الكلمات الدلالية:
    أخبار سوريا, قذائف هاون, قذائف صاروخية, سقوط قذائف صاروخية, شرطة مدينة دمشق, المجموعات المسلحة السورية, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik