07:34 28 مايو/ أيار 2018
مباشر
    عبد الفتاح السيسي و محمد بن سلمان

    السيسي يدعو ابن سلمان لحضور "سلم نفسك"

    © Sputnik . Egyptian presidency
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    زيارة محمد بن سلمان إلى مصر (23)
    353

    وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الدعوة إلى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لحضور عرض مسرحي في دار الأوبرا بالقاهرة، خلال زيارة بن سلمان لمصر المقرر أن تبدأ اليوم الأحد.

    وقالت صحيفة "الأهرام" المصرية، إن "دعوة السيسي لولي العهد السعودي لحضور العرض المسرحي "سلم نفسك" تعد تأكيداً على أن الدولة المصرية الجديدة تشجع الشباب والمبدعين في كافة المجالات، خصوصا هذه الأعمال التي تحافظ على هوية الدولة وتنتشل الشباب من براثن التطرف والتخلف والإرهاب".

    وبحسب الصحفية، فإن "العرض المسرحي "سلم نفسك" عملا إبداعيا متكاملا، ونموذجا ملهما في الإتقان وتوظيف الطاقات، حيث نجح المخرج خالد جلال في إيصال الرسالة وإبهار أكبر النجوم، بهذا العمل الفني الكبير".

    وتدور أحداث العرض حول السلبيات التي طرأت على المجتمع المصري، مثل الفهلوة والنميمة والعنف ضد المرأة وجحود الأبناء، وتحول العلاقات الأسرية إلى مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على الواقع.

    ومن المقرر، أن يبدأ ولي العهد السعودي محمد بن سلمان اليوم الأحد زيارة لمصر، تستمر لمدة ثلاثة أيام، وبحسب ما أعلنته الرئاسة المصرية، من المقرر أن يلتقي بن سلمان مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما ستشهد الزيارة بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، والاستمرار في التعاون في مجال مكافحة الإرهاب.

    الموضوع:
    زيارة محمد بن سلمان إلى مصر (23)

    انظر أيضا:

    رسالة من بن سلمان إلى السيسي
    ابن سلمان يستعرض مع السيسي غدا القضايا التي سيناقشها في لندن وواشنطن
    السيسي يصدر قرارا بشأن سفير مصر في السعودية
    مصر ترد على رفض السودان اتفاق ترسيم الحدود مع السعودية
    السعودية تصطدم مع مصر وروسيا في كأس العالم 2018
    الكلمات الدلالية:
    زيارة بن سلمان للقاهرة, زيارة تاريخية, العلاقات المصرية السعودية, زيارة, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, الأسرة الحاكمة في السعودية, اتفاق إعادة ترسيم الحدود بين مصر والسعودية, مجلس الوزراء السعودي, الديوان الملكي السعودي, الرئاسة المصرية, الحكومة المصرية, محمد بن سلمان, عبد الفتاح السيسي, السعودية, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik