07:12 GMT10 أبريل/ نيسان 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 1010
    تابعنا عبر

    كشفت الإعلامية المصرية لميس الحديدي عن تفاصيل جديدة في لقاء ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بمجموعة من الإعلاميين البارزين في مصر، على هامش الزيارة التي يقوم بها إلى القاهرة حاليا.

    وكان بن سلمان، حسب الحديدي، له موقف بارز من تركيا، إذ تحدث عن وجود من وصفهم بـ"العثمانيين" ضمن "مثلث شر" بالمنطقة. قائلاً: "مثلث الشر، يريد العبث بالأمن العربي، منها من يريد إرساء الخلافة، ومنها من يريد تصدير الثورة".

    ونقلت الحديدي عن بن سلمان قوله: "الدوحة منصة لجماعة الإخوان المسلمين وهي مصدر تمويلها. وتحدث عما وصفه بـ"مثلث الشر" والذي، كما قال، مكون من "العثمانيين وإيران والجماعات الإرهابية"، مؤكداً أن تركيا تريد الخلافة وفرض نظامها في المنطقة، وإيران تريد أن تصدر الثورة".

    ويزور ولي العهد السعودي محمد بن سلمان مصر حاليا، والتقى خلال زيارته بالرئيس عبد الفتاح السيسي، وشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، والبابا تواضروس الثاني، حيث زار الكاتدرائية المرقسية في العباسية.

     

    انظر أيضا:

    محمد بن سلمان: إصلاحاتنا بقيادة المرأة للسيارات لا تتعارض مع الإسلام
    هذه تفاصيل الحوار بين محمد بن سلمان وبابا الأقباط في مصر
    "خطوة نادرة" للأمير محمد بن سلمان أثناء زيارته للقاهرة
    تعليق محمد بن سلمان على "صفقة" شراء السعودية 1000 كيلو متر من أراضي سيناء
    محمد بن سلمان يفجر مفاجأة بشأن حرب اليمن... ويهاجم إيران
    الكلمات الدلالية:
    أخبار محمد بن سلمان, العلاقات السعودية القطرية, العلاقات السعودية التركية, حوار الأمير محمد بن سلمان, العلاقات المصرية السعودية, أخبار العالم, العلاقات السعودية الإيرانية, الأسرة الحاكمة في السعودية, العلاقات مع تركيا, الديوان الأميري القطري, الديوان الملكي السعودي, الرئاسة التركية, الرئاسة الإيرانية, محمد بن سلمان, أحمد الطيب, البابا تواضرس الثاني, عبد الفتاح السيسي, السعودية, قطر, إيران, تركيا, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook