13:36 GMT08 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    504
    تابعنا عبر

    قال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، إنه تعلم واكتسب الكثير من الأشياء من خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز.

    وفي حواره مع قناة "سي بي إس" الأمريكية والذي تم نشره كاملا، صباح اليوم الاثنين، سألت مقدمة برنامج" 60 دقيقة"، نورا أودونيل حول ما تعلمه من والده الملك سلمان.

    وفي جوابه على السؤال، أكد الأمير محمد بن سلمان أنه تعلم الكثير والكثير.

    وأوضح أن "الملك سلمان يحب التاريخ كثيرا، وهو قارئ من الدرجة الأولى للتاريخ".

    وتابع كاشفاً، "أنه حين كان صغيراً، كان الملك سلمان يعطي كل واحد من أولاده كتاباً ليقرأه خلال الأسبوع، وعند نهاية الأسبوع كان يأتي ويسأل كل واحد منهم حول محتوى الكتاب وما تعلمه"، مضيفا، "الملك يقول دائما، "إذا كنت تقرأ تاريخ ألف سنة، فلديك خبرة ألف سنة".

    ووصفت الصحفية الأمريكية نورا دونيل، التي أجرت الحوار معه في الرياض، قبل أيام، الأمير السعودي بأنه أقوى قائد عربي على مدى جيل كامل.

    ويأتي توقيت نشر حوار ولي العهد السعودي قبل يوم من زيارته لواشنطن، التي يبدأها، غدا الثلاثاء 20 مارس، ويلتقي خلالها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وعددا من كبار المسؤولين الأمريكيين وقادة الكونغرس.

    انظر أيضا:

    محمد بن سلمان: شيء واحد فقط يستطيع إيقافي (فيديو)
    ابن سلمان يرد للمرة الأولى على حقيقة شرائه يختا وقصرا في باريس (فيديو)
    ابن سلمان يكشف "مخطط" يجمع بين إيران وبن لادن وحرب اليمن
    محمد بن سلمان يكشف عن المبلغ الذي دفعه محتجزي الريتز للمملكة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار محمد بن سلمان, أخبار الملك سلمان, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, تصريحات, مقابلة, قناة CBS, محمد بن سلمان, سلمان بن عبد العزيز آل سعود, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook