Widgets Magazine
18:41 25 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    سيف الإسلام معمر القذافي‎

    المتحدث باسم عائلة القذافي: ترشح "سيف الإسلام" لرئاسة ليبيا أمر مؤكد ومحسوم

    © AP Photo / Ben Curtis
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 70

    علق الإعلامي الليبي باسم الصول، المتحدث باسم عائلة الرئيس الراحل معمر القذافي، على أنباء ترشح المهندس سيف الإسلام القذافي في الانتخابات الرئاسية الليبية، خلال مؤتمر صحفي من تونس اليوم، قائلا إن "سيف الإسلام مرشح لرئاسة ليبيا وهذا أمر لا جدال فيه".

    وقال الصول، في تصريحات خاصة لـ"سبوتنيك"، اليوم الاثنين 19 مارس/ آذار 2018: "لا يوجد شك في ترشح المهندس سيف الإسلام لمنصب رئيس ليبيا، فهو أمر مؤكد ومحسوم، ولكن نجل الزعيم الراحل لن يتحدث بنفسه في مؤتمر اليوم في تونس، بل سيتحدث السيد أيمن بوراس".

    وأضاف "أيمن بوراس مكلف بملف الإصلاح في برنامج سيف الإسلام القذافي، وتصريحاته تكون صادرة من عائلة القذافي، لذلك فإن ما سيطرحه اليوم في المؤتمر الصحفي في تونس هو البرنامج الإصلاحي المستقبلي لسيف الإسلام القذافي بالفعل".

    وكانت بوابة إفريقيا الأخبارية، نشرت أن أيمن بوراس المكلف بالبرنامج السياسي الإصلاحي لسيف الإسلام القذافي، يعقد اليوم الاثنين المقبل، 19 مارس/ آذار، في العاصمة التونسية مؤتمرا صحفيا لتسليط الأضواء على البرنامج الإصلاحي المستقبلي لنجل القذافي.

    وأفادت مصادر حقوقية ليبية، ستشارك في المؤتمر الصحفي، لـ "بوابة افريقيا الإخبارية" بأنه سيتم طرح رؤية سيف الإسلام القذافي لاليات تفعيل المصالحة الوطنية الشاملة في ليبيا من أجل تجاوز الأزمة، كما سيتم التطرق خلال المؤتمر لاخر مستجدات المشهد الليبي الراهن، من ذلك انتهاء صلاحية الإتفاق السياسي من عدمه.

    ولفتت للبوابة الإخبارية الليبية، إلى أن ملف ملاحقة سيف الإسلام من طرف محكمة الجنايات الدولية، سيكون بدوره من أهم محاور المؤتمر الصحفي عبر مداخلة لأحد المحامين الليبيين المقيمين في تونس.

     

    انظر أيضا:

    رئيس البرلمان الليبي: من حق سيف الإسلام القذافي الترشح للرئاسة
    حفتر يفاجئ الجميع بما يحدث مع سيف الإسلام القذافي في ليبيا
    حفتر: سيف الإسلام "رجل مسكين"... وصبرنا له حدود
    هل يمتلك سيف الإسلام القذافي الحل في ليبيا
    حقيقة ترشح سيف الإسلام القذافي لرئاسة ليبيا 2018
    صحيفة: سيف الإسلام القذافي يحشد جيش والده للزحف نحو طرابلس
    أول تعليق لحفتر على سيف الإسلام القذافي
    الكلمات الدلالية:
    أخبار سيف الإسلام القذافي, أخبار القذافي, أخبار ليبيا, التسوية في ليبيا, الانتخابات الرئاسية, الحكومة الليبية, سيف الإسلام القذافي, معمر القذافي, ليبيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik