09:02 14 أغسطس/ أب 2018
مباشر
    الأمير محمد بن سلمان

    محمد بن سلمان يصل واشنطن (صور وفيديو)

    © AP Photo / Nicolas Asfouri
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    زيارة ولي العهد السعودي إلى واشنطن (20)
    122

    وصل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إلى العاصمة الأمريكية واشنطن صباح اليوم الثلاثاء، 20 مارس/آذار، وذلك في زيارة رسمية من المقرر أن تستمر لأسبوعين.

    ووفقاً لوكالة الأنباء السعودية، من المقرر أن يجري محمد بن سلمان لقاء بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومع قادة الكونغرس من الحزبين الجمهوري والديمقراطي بالإضافة إلى مسؤولي البنتاغون والخارجية، ليذهب بعد ذلك إلى محطته الثانية نيويورك يوم الخميس المقبل، إذ يلتقي مع كبار المستثمرين في وول ستريت وغيرها من المنظمات الدولية والاقتصادية، كما تشمل الجولة الأمريكية لولي العهد 4 مدن أمريكية أخرى.

    وكان وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، أعلن من الولايات المتحدة، أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بدأ، زيارة إلى الولايات المتحدة، تستمر أسبوعين تقريبا، يزور خلالها 7 مدن أمريكية، وسيجري لقاءات سياسية واقتصادية وتنموية، في إطار العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين.

    ​بدوره، رحب خالد بن سلمان شقيق ولي العهد السعودي في تغريدة نشرها على حسابة في موقع "تويتر" بزيارة أخيه لواشنطن. وقال: "باسمي واسم كافة منسوبي سفارة المملكة العربية السعودية في واشنطن يسعدني الترحيب بسيدي سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في الولايات المتحدة الأمريكية، متطلعاً إلى ان تعزز زيارة سموه الشراكة الاستراتيجية والصداقة ما بين البلدين".

    الموضوع:
    زيارة ولي العهد السعودي إلى واشنطن (20)

    انظر أيضا:

    بالفيديو... أين يسهر محمد بن سلمان ساعات الليل
    محمد بن سلمان يروي ماذا كان يفعل الملك سلمان معه في طفولته
    محمد بن سلمان: شيء واحد فقط يستطيع إيقافي (فيديو)
    محمد بن سلمان يكشف عن المبلغ الذي دفعه محتجزي الريتز للمملكة
    الكشف عن كواليس لقاء محمد بن سلمان مع قناة "CBS"... هذا أبرز ما قاله
    الكلمات الدلالية:
    شخصية محمد بن سلمان, محمد بن سلمان يسافر إلى أمريكا, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, الأسرة الحاكمة في السعودية, زيارة محمد بن سلمان إلى الولايات المتحدة, مجلس الوزراء السعودي, الديوان الملكي السعودي, وزارة الخارجية الأمريكية, البيت الأبيض, محمد بن سلمان, دونالد ترامب, عادل الجبير, السعودية, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik