11:47 23 أبريل/ نيسان 2018
مباشر
    دونالد ترامب مع محمد بن سلمان

    ترامب: السعودية ستعطينا جزءا من ثروتها (فيديو)

    © REUTERS / JONATHAN ERNST
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    زيارة ولي العهد السعودي إلى واشنطن (20)
    5211

    أجرى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وولي العهد السعودي محمد بن سلمان مباحثات في البيت الأبيض، في أول زيارة للأمير السعودي إلى الولايات المتحدة منذ أن أصبح وليا للعهد.

    وقال ترامب، خلال مأدبة غداء، بالبيت الأبيض، مع وفد سعودي برئاسة ولي العهد محمد بن سلمان: "شرف لنا أن نستضيف ولي العهد السعودي والوفد المرافق له، الذي أعرف الكثير منهم"، مضيفا "العلاقة بين البلدين في أقوى درجاتها على الإطلاق ونفهم بعضنا بعضا"، وذلك وفقاً لشبكة "سي إن إن" الأمريكية.

    وتابع: "المملكة العربية السعودية دولة ثرية جدًا وسوف تعطينا "كما نأمل" جزءا من هذه الثروة في شكل وظائف وشراء معدات عسكرية". وأضاف: "شرف لنا أن نلتقي بالوفد السعودي الذي التقيت أغلب أفراده في مايو/آيار الماضي، حينما وعدتنا السعودية بـ400 مليار دولار لشراء معداتنا العسكرية وأشياء أخرى"، قائلا: "لا يوجد أي دولة في العالم قريبة من قوة صواريخنا وطائراتنا وكل معداتنا العسكرية".

    الموضوع:
    زيارة ولي العهد السعودي إلى واشنطن (20)

    انظر أيضا:

    ترامب: الملك سلمان سيزور واشنطن قريبا
    تزايد قلق ترامب بشأن مقاطعة قطر...وهذا ما يحدث خلال وجود ابن سلمان
    إيران ردا على ابن سلمان: ساذج يسعى للوصول إلى عرش المملكة
    ابن الملك سلمان يدشن حسابا على "تويتر"... هذه أول تغريداته
    خالد بن سلمان: إيران تريد "حزب الله" آخر في اليمن
    الكلمات الدلالية:
    زيارة محمد بن سلمان لأمريكا, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, العلاقات الأمريكية السعودية, الأسرة الحاكمة في السعودية, السعودية والولايات المتحدة, مجلس الوزراء السعودي, الديوان الملكي السعودي, البيت الأبيض, محمد بن سلمان, دونالد ترامب, السعودية, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik