00:51 16 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    وزير الخارجية السوري وليد المعلم

    وزير الخارجية السوري يزور سلطنة عمان لبحث الأوضاع الراهنة في المنطقة

    © Sputnik . Mikhail Voskresenski
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    170

    يجري وزير الخارجية السوري وليد المعلم زيارة رسمية، اليوم الاثنين 26 مارس/آذار، إلى سلطنة عمان، لإجراء محادثات مع المسؤولين العمانيين حول الأوضاع الراهنة بالمنطقة، وتعزيز العلاقات بين البلدين.

    ووفقاً لوكالة الأنباء السورية "سانا"، فإن "نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين وليد المعلم يقوم اليوم بزيارة رسمية إلى سلطنة عمان، يجري خلالها محادثات مع المسؤولين العمانيين حول الأوضاع الراهنة بالمنطقة وتعزيز العلاقات بين البلدين".

    وكانت سوريا وسلطنة عمان وقعتا، العام الماضي، مذكرة تفاهم لتوسيع آفاق التعاون المشترك بين البلدين في مجالات النفط والغاز. جاء ذلك خلال زيارة وزير النفط والثروة المعدنية السوري المهندس علي غانم إلى سلطنة عمان وإجرائه مباحثات حول التعاون المستقبلي بين البلدين في مجالات النفط والغاز تتضمن الصناعة والاستخراج وتأهيل وتدريب الكوادر وإقامة مشروعات مشتركة.

    انظر أيضا:

    سوريا على موعد مع أكبر معرض للصناعات الغذائية التصديرية بحضور مستوردين من 30 دولة
    كشف وجود دبابة يتيمة في سوريا
    وصم أفعال أمريكا في سوريا بالعدوان
    متى وكيف سيطرد الأسد القوات الأمريكية من سوريا... انتظروا هزيمة واشنطن الخامسة
    سوريا تناشد الأمم المتحدة لتعرية الأهداف الحقيقية للحرب التي تشن عليها
    الكلمات الدلالية:
    أزمات الشرق الأوسط, مباحثات ثنائية, الإرهاب في الشرق الأوسط, مباحثات, الوضع في المنطقة, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, الحرب على سوريا, اطفال سوريا, حكومة سلطنة عمان, وزارة الخارجية السورية, الخارجية العمانية, الحكومة السورية, وزير الخارجية السوري وليد المعلم, وليد المعلم, سلطنة عمان, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik