12:39 18 يوليو/ تموز 2018
مباشر
    الأمير متعب بن عبدالله

    حقيقة وفاة الأمير متعب بن عبد الله

    © REUTERS / Philippe Wojazer
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    234

    تضاربت الأنباء خلال الساعات الأخيرة بشأن وفاة الأمير متعب بن عبدالله إثر أزمة قلبية عن عمر يناهز 66 عاما.

    ونفى الإعلامي السعودي عبدالله البرقاوي نائب رئيس تحرير صحيفة "سبق" السعودية، تلك الأنباء عبر حسابه على موقع "تويتر". وأكد أن تلك الأنباء إشاعة تم استغلال اسمه لترويجها، موضحاً أن مصدر هذه الشائعات والأخبار المزيفة مواقع خارجية.

    وقال البرقاوي في تغريدته: "للإحاطة: هناك شائعة بدأت في التداول عن الأمير متعب بن عبدالله.. الشائعة تم استغلال اسمي لترويجها. مصدر هذه الشائعات والأخبار المزيفة مواقع خارجية". وأضاف: الاخبار الرسمية تعلن عبر وكالة الأنباء السعودية، وأنا مسؤول فقط عن الأخبار والمعلومات التي انشرها في حسابي أو في موقع سبق".

    ونسبت بعض الحسابات غير الموثقة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للديوان الملكي السعودي، نبأ وفاة الأمير متعب إثر أزمة قلبية عن عمر يناهز 66 عاماً.

    ودشن الناشطون وسماً بعنوان “#وفاه_متعب_بن_عبدالله، سرعان ما تصدر قائمة الوسوم الأكثر تفاعلاً في المملكة، تناوب طيف واسع من الناشطين في التعليق على الشائعة، والتأكيد على عدم صحة نبأ الوفاة والدعاة للأمير السعودي بالصحة والعافية.

    #وفاه_متعب_بن_عبدالله

    انظر أيضا:

    شاهد كيف استقبل الأمير متعب بن عبدالله ولي العهد السعودي بعد إطلاق سراحه
    الإفراج عن الأمير متعب بن عبد الله بعد احتجازه لأكثر من ثلاثة أسابيع
    تعرف على سبب إصابة الأمير متعب بن عبدالله في كتفه
    متعب بن عبدالله...معلومات لا تعرفها عن الاسم الثالث بـ"قائمة الفساد" في السعودية
    الكلمات الدلالية:
    شائعات, وفاة أمير سعودي, أمير سعودي, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, تويتر, وفاة, الأسرة الحاكمة في السعودية, الأمير متعب تحت الإقامة الجبرية, وزارة الحرس الوطني السعودي, مجلس الوزراء السعودي, الديوان الملكي السعودي, الأمير متعب بن عبد الله, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik