05:00 16 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    محمد بن سلمان في نيويورك

    مطربة أمريكية شهيرة تدعو محمد بن سلمان للإفراج عن هذا الأمير السعودي

    © REUTERS / AMIR LEVY
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    عادل برينيس
    163

    وجهت المطربة الأمريكية "شير"، دعوة إلى ولي العد السعودي الأمير محمد بن سلمان لإطلاق سراح أحد الأمراء السعوديين.

    ووفقاً لوكالة "بلومبرغ" الأمريكية، فقد دعت المطربة الأمريكية "شير"، الأمير محمد بن سلمان إلى إطلاق سراح الأمير تركي بن عبدالله نجل الملك الراحل، كاشفة عن العلاقة التي تربطها به.

    وقالت الوكالة الأمريكية: "الآن جاء دور المطربة الأمريكية لتلقي بثقلها على موجة الاعتقالات التي استهدفت مسئولين كبار ومليارديرات وأفراد من الأسرة المالكة في السعودية". وأوضحت أنه من بين الأشخاص الذين لايزالون محتجزين الأمير تركي بن عبدالله الحاكم السابق للرياض، مشيرة إلى أنه صديق إيليا نجل المطربة السبعينية.

    وكتبت شير في تغريدة لها على "تويتر": "أشعر بالقلق على صديق ابني الأمير تركي بن عبد الله إنه أمير شاب صاحب قلب طيب وليس لديه أية رغبة في تولي أي شيء". وأشارت إلى أن نجلها إيليا يشعر بالأسى ويتحدث بولع عن تركي، داعية الأمير محمد بن سلمان الذي يزور الولايات المتحدة حاليا أن يكون كريما مع تركي، بقولها "دعه يذهب حرا".

    وكان الأمير تركي بن عبد الله من بين 381، تم استدعاؤهم للتحقيق، إما كمشتبه بهم أو لتقديم دليل أثناء حملة مواجهة الفساد التي بدأت في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

    انظر أيضا:

    مستشار الديوان الملكي السعودي يكشف بداية حملة مكافحة الفساد
    مدير الصندوق السيادي السعودي يكشف عن مصير حصيلة حملة الفساد
    طرح عقارات وممتلكات في مزاد لـ"ملياردير" سعودي محتجز منذ حملة الفساد
    هل ساهمت حملة تطهير الفساد بإيجاد بيئة جديدة للاستثمار في السعودية؟
    رغم قرب انتهاء حملة بن سلمان لمكافحة الفساد... المخاوف ما زالت مستمرة
    الكلمات الدلالية:
    توجيه من محمد بن سلمان, أمراء الريتز كارلتون, حملة مكافحة الفساد, احتجاز أمراء في السعودية, أخبار محمد بن سلمان, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, الأسرة الحاكمة في السعودية, السعودية ليست مرتعا للمفسدين, النيابة العامة السعودية, الديوان الملكي السعودي, محمد بن سلمان, تركي بن عبد الله, السعودية, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik