12:07 GMT26 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    انتشر على وسائل التواصل الإجتماعي في لبنان، يوم أمس الأحد، مقطع فيديو يظهر فيه شبان يعتدون على أحد الأشخاص على مدخل فندق "كراون بلازا" في شارع الحمرا ببيروت.

    وأفادت مصادر إعلامية محلية أن الإشكال بدأ على خلفية سياسية بعدما كان مقررا أن يطلق تيار المستقبل حملته الانتخابية من هذا الفندق في بيروت.

    وأصدر "تيار المستقبل" في بيروت بيانا توضيحيا حول الحادثة، جاء فيه: "كان من المقرر أن تنظم دائرة راس بيروت في "تيار المستقبل" احتفالا في فندق "كراون بلازا" في الحمرا، عند الرابعة والنصف من عصر اليوم الأحد، إلا أن إشكالا حصل بين أمن الفندق وبعض الشبان من مناصري التيار، الذين استفزتهم شتائم أطلقها أحد عناصر الأمن بحق قيادة التيار، الأمر الذي أثار حفيظة أحد المناصرين، وتسبب بوقوع إشكال سرعان ما جرى تطويقه، وإلغاء الاحتفال.

    إن "تيار المستقبل" إذ يبدي أسفه لما حصل، يضع الأمر في عهدة الأجهزة الأمنية المعنية، مشددا على الاعتذار من رواد الفندق وإدارته، ويدعو الإدارة إلى فتح تحقيق لتحديد الخلفيات، التي أدت إلى الإشكال وما نشأ عنه من استغلال على وسائل التواصل الاجتماعي، منوها في الوقت ذاته بمسارعة مسؤولي التيار لإنهاء الإشكال وإعادة الأمور في الفندق إلى مسارها الطبيعي".

    انظر أيضا:

    "تيار المستقبل" اللبناني لن يغير تحالفاته الانتخابية
    نائب عن تيار المستقبل: زيارة العلولا تأكيد على ثبات العلاقات اللبنانية السعودية
    مصدر في "تيار المستقبل": لا يمكن لأحد أن يزايد على وطنية الحريري
    مصدر في"تيار المستقبل": قرار حاسم بعدم التحدث عما حدث مع الحريري في الرياض
    قيادي في تيار المستقبل: الحريري يزور مصر غدا
    تيار "المستقبل" يرفض مشاركة حزب الله في معركة جرود عرسال
    الكلمات الدلالية:
    أخبار لبنان, بيروت, الحمرا, تيار المستقبل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook