12:37 GMT24 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    1152
    تابعنا عبر

    علق عضو مجلس الشعب السوري الدكتور عمار الأسد، على ما رددته إحدى وسائل الإعلام الإسرائيلية، بشأن مغادرة الرئيس السوري بشار الأسد للقصر الجمهوري، في حماية فرقة عسكرية روسية.

    وقال النائب عمار الأسد، في تصريحات خاصة لـ"سبوتنيك"، اليوم الأربعاء 11 إبريل/ نيسان، إن هذه المزاعم تثير الضحك والسخرية. وقال: إن "كل هذه أكاذيب تروجها وسائل الإعلام المعادية، فقالوا مرة إنه طلب اللجوء السياسي إلى طهران، ومرة أخرى قالوا إنه يعيش فوق بارجة عسكرية روسية".

    وأضاف النائب السوري: "ليس من المنطقي أن من يواجه عشرات الدول التي تحاول الاعتداء على أرضه، أن يهرب من بلاده أو يغادر أرض المعركة، "فالرئيس الأسد على مدى 7 سنوات يواجه حرب كونية على بلده، لإيمانه وحبه لها، لإيصالها إلى بر الأمان ولأنه على حق، يقود سفينة سوريا لبر الأمان بصموده، والدولة والشعب صمدا لأن الرئيس صمد".

    وكانت وسائل إعلام إسرائيلية نشرت مزاعم عن مغادرة الرئيس السوري بشار الأسد قصره الرئاسي صباح اليوم الأربعاء، برفقة قافلة عسكرية روسية خوفا من التعرض لقصف أمريكي.

    وكان مصدر مسؤول نفى لمراسل "سبوتنيك، أمس، الأنباء التي تداولتها بعض وسائل الإعلام عن سفر عائلة الرئيس السوري بشار الأسد إلى طهران. وقال المصدر: "إن هذه الأنباء عارية من الصحة جملة وتفصيلا".

    انظر أيضا:

    الرئيس الأسد يستقبل أهالي المخطوفين ويوجه رسالة إلى الجيش السوري
    إيران تدافع عن بشار الأسد وتحذر من مؤامرة هدفها تدمير سوريا
    ترامب يسب الأسد بلفظ خارج... ويهدده بدفع الثمن
    تعرف على القرار الجديد للرئيس الأسد وتأثيره على سوريا
    تصريحات "غير مسبوقة" لمحمد بن سلمان عن الأسد
    الكلمات الدلالية:
    روسيا, سوريا, دمشق, مجلس الشعب السوري, الحكومة السورية, الرئاسة السورية, الحرب في سوريا, أخبار العالم الآن, أخبار سوريا اليوم, لجوء, مزاعم, لجوء سياسي, الجيش السوري
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook