08:19 19 سبتمبر/ أيلول 2018
مباشر
    سلمان ومحمد بن زايد

    ماذا قال محمد بن زايد عن السعودية وملكها

    © REUTERS /
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10

    قال الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في الإمارات، إن مناورات "درع الخليج1" يعكس الثقة بقيادة السعودية لاستقرار المنطقة.

    وأضاف بن زايد، في تصريحات لعدد من الصحفيين على هامش الفاعليات الختامية لـ"درع الخليج1"، أن إقامة هذه المناورات الأضخم في المنطقة تعكس الثقة الكبيرة في قيادة المملكة وبسياساتها وبقدرتها على تنسيق الجهود والإمكانيات والقدرات الإقليمية لمصلحة استقرار المنطقة.

    وأشار محمد بن زايد إلى أن ‏المشاركة الإماراتية في المناورات تعد ترجمة لالتزام دولة الإمارات بالعمل مع الدول الشقيقة والصديقة في أي فعل من شأنه تعزيز العمل المشترك في مواجهة الأخطار والتحديات على الساحتين الإقليمية والدولية.

    وأشار ولي عهد أبوظبي إلى أن الإمارات والسعودية تقفان دائما في خندق واحد، وأن تحالفهما يقوم على أسس ثابتة وقواعد صلبة من التفاهم والرؤية والعمل المشترك.

    وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وقادة دول وكبار ممثلي 24 دولة قد شهدوا، حفل اختتام مناورات درع الخليج.

    ويعد التمرين الأضخم في المنطقة على الإطلاق، سواء من حيث عدد القوات والدول المشاركة، أو من ناحية تنوع خبراتها ونوعية أسلحتها.

    انظر أيضا:

    بعد تصاعد التوتر...قرار عسكري مفاجئ تجاه الإمارات
    قائد الجيش الصومالي يفجر مفاجأة بشأن "أموال الإمارات"
    الإمارات تنهي مهامها العسكرية في الصومال
    الكلمات الدلالية:
    محمد بن زايد, الإمارات, الخليج, السعودية, الملك سلمان, العاهل السعودي, درع الخليج, درع الخليج, المملكة العربية السعودية, الإمارات, سلمان بن عبد العزيز آل سعود, محمد بن زايد, السعودية, الإمارات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik