Widgets Magazine
23:55 19 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    الجيش السوري

    شاهد... الجيش السوري يقوم بتدعيم قواته قرب محطة الزارة بعد هجوم "النصرة"

    © Sputnik . HASSAN HASHEM
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 50

    تعمل القوات السورية المتواجدة في ريف حماة الجنوبي على سد كافة الثغرات الميدانية وخاصة بعد الهجمات التي شنتها عناصر تابعة لتنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي (المحظور في روسيا) التي حاولت الوصول قبل أيام إلى محطة "الزارة" الحرارية الهامة والتي تغذي مناطق واسعة بالطاقة الكهربائية.

    قال مصدر عسكري برتبة عميد لمراسل "سبوتنيك" إن الجيش السوري أحبط الهجمات الليلية لـ"النصرة" وقد أدت الضربات النارية المكثفة إلى تحقيق عشرات الإصابات في صفوف المهاجمين وتدمير عدد من الآليات رباعية الدفع استعان بها المسلحون لعبور المنطق التي تجاور النهر قادمين عبر بحيرة الرستن.

    وأضاف المصدر أن الجيش السوري قام مؤخرا بتحصين نقاطة وتدشيمها بشكل جيد تحسبا لمزيد من الهجمات كون الجماعات المسلحة اليوم تلفظ أنفاسها وهي أمام مرحلة الفناء التي تشهدها مواقعها في الجغرافيا، وليس مستبعدا أن تقوم فصائل "النصرة" المتواجدة في أرياف حماة باستخدام كافة الوسائل لإطالة أمد بقائها بدعم من الأتراك الذين يقدمون كافة أشكال الإمداد اللوجستي لها.

    وحشد الجيش السوري مزيدا من قواته في المنطقة القريبة من جرجيسة شمال البحيرة والتي تعد طريقا يصل حتى بلدة الرستن، ودعم خطوط الاشتباك بعدد من الدبابات والعربات المحملة برشاشات متوسطة نظرا لحساسية المنطقة التي تعد محزنا بشريا للمسلحين يجاور ريف حمص.

    انظر أيضا:

    "سبوتنيك" تحصل على تفاصيل دقيقة عن مجزرة الإرهابيين في قرية الزارة
    المسلحون يحتجزون عدد من أهالي قرية "الزارة"
    مركز المصالحة الروسي يقدم مساعدات إنسانية للاجئين في مدينة الرستن بريف حمص
    منطقة خفض تصعيد جديدة شمال حمص تضم الرستن وتلبيسة
    الكلمات الدلالية:
    الجيش السوري, أخبار الجيش العربي السوري, أخبار سوريا, تحصينات, دعم, تنظيم جبهة النصرة الإرهابي, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik