11:17 GMT17 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 31
    تابعنا عبر

    أعلنت القيادة العامة للجيش الليبي، اليوم الخميس 26 أبريل/ نيسان، عن وصول القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير خليفة حفتر إلى مطار بنينا الدولي في مدينة بنغازي شرقي البلاد، قادما من القاهرة.

    بنغازي — سبوتنيك. وقال مكتب الأعلام بالقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية في بيان صحفي حصلت وكالة "سبوتنيك" على نسخة منه أن "القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير خليفة حفتر وصل إلى مدينة بنغازي، بمطار بنينا الدولي، بسلامة الله وحفظه، قادما من جمهورية مصر العربية".

    وأضاف البيان أنه "كان في استقباله على أرض مطار بنينا بنغازي الدولي وفد رفيع المستوى من قيادات وضباط المؤسسات العسكرية والأمنية من كامل ربوع ليبيا، بالإضافة إلى أعيان ومشائخ القبائل الليبية".

    ومضى البيان "جاء ذلك وسط احتفالات شعبية كبيرة تشهدها مدينة بنغازي، وباقي المدن الليبية الأخرى احتفالا بقدومه إلى أرض الوطن".

    وكانت تقارير عديدة قد تداولت صورا ومقاطع فيديو لوصول حفتر إلى بنغازي، من رحلة علاج استمرت لنحو أسبوعين في العاصمة باريس.

    يذكر أن تقارير عديدة تحدثت في الفترة الأخيرة عن الحالة الصحية للمشير خليفة حفتر، وأشارت إلى تدهور حالته الصحية، وربما دخوله في غيبوبة، وحتى وفاته، ولكن مصادر ليبية عديدة، أكدت أنه لا يزال يتمتع بكامل صحته، وأنها مجرد وعكة خفيفة وسيعود إلى قيادة الجيش الليبي مجددا.

    انظر أيضا:

    صور ومقاطع فيديو لأول ظهور للمشير حفتر في بنغازي
    الجيش الليبي يكشف أسباب عدم رده على أنباء "تدهور صحة" حفتر
    موسكو تعزز الدفاعات الجوية السورية... وعودة حفتر إلى بنغازي... الأزمة الكويتية- الفلبينية
    مسؤول ليبي يعلن موعد عودة المشير خليفة حفتر إلى بنغازي
    شقيق حفتر يكشف تفاصيل جديدة عن حالته الصحية
    إذاعة فرنسا تكشف كواليس اللقاءات السرية وأسماء المرشحين لخلافة حفتر
    عضو البرلمان الليبي يكشف لـ"سبوتنيك" الموعد المحتمل لعودة حفتر
    بعد أنباء تكليفه بديلا عن حفتر...أول تصريح للناظوري عقب محاولة اغتياله
    الكلمات الدلالية:
    القاهرة, ليبيا, باريس, خليفة حفتر, الجيش الليبي, مرض المشير حفتر, وفاة حفتر, وفاة خليفة حفتر, أخبار ليبيا اليوم, أخبار حفتر, حقيقة موت حفتر, حالة خليفة حفتر, صحة خليفة حفتر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook