Widgets Magazine
10:35 18 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    الوليد بن طلال

    إعلان جديد من الوليد بن طلال

    © REUTERS / Fahad Shadeed
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    6 0 0
    تابعنا عبر

    عرض الملياردير ورجل الأعمال السعودي الوليد بن طلال، الجمعة 27 نيسان/أبريل الجاري، رصدا لإنجازاته الخيرية لما يقرب من 4 عقود.

    وغرد الوليد بن طلال في تغريدة شاركها عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، بأنه فخور بإنجازات مؤسسة "الوليد للإنسانية" على مدار الـ 38 عاما الماضية، التي أنفقت أكثر من 4 مليارات دولار على الأعمال الخيرية، بينما نفذت أكثر من 1000 مشروع في 164 دولة. 

    وتطلق مؤسسة "الوليد للإنسانية" المشاريع ودعمها في جميع أنحاء العالم، وتتعاون مع مجموعة كبيرة من المؤسسات التعليمية، والحكومية، والخيرية من أجل محاربة الفقر، ودعم المرأة والشباب وتمكينهم.

    ​يذكر أن الوليد بن طلال عاد أخيرا للظهور من جديد في قائمة أغنيات العالم، والذي كان من بين المحتجزين بداخل فندق "ريتز كارلتون"، في العاصمة السعودية، الرياض، في اتهامات بقضايا فساد.

    وكان الأمير الوليد بن طلال، هو العربي الوحيد، المندرج في قائمة شبكة "بلومبرغ" لأثرياء العالم لعام 2018، حتى الـ 100، بثروة تقدر بـ 17.9 مليار دولار، على الرغم من أن خسارته خلال هذا العام لـ 1.88 مليار دولار، بحسب الشبكة الأمريكية.    

    واحتل الوليد بن الطلال، المركز الـ 64 في القائمة، وأشارت "بلومبرغ" إلى أنه مؤسس "المملكة القابضة"، وهي شركة مساهمة مقرها الرياض، ولها استثمارات في الفنادق والعقارات والأسهم، بما في ذلك "سيتي جروب" و"جي.إم.إي" و"نيوز كورب"، كما أنه يسيطر على 80% من شركة "روتانا" للإنتاج الفني، وهي واحدة من أكبر شركات الإعلام في الشرق الأوسط، كذلك لديه حصص في موقعي "تويتر" و"ليفت".

    انظر أيضا:

    انطلاق فعاليات التدريب المصري البحريني المشترك "خالد بن الوليد 2018"
    الوليد بن طلال يفاجئ الجميع بعودة جديدة
    ماذا حدث عند نزول محمد بن سلمان في فندق "الوليد بن طلال"
    "مملكة" الوليد بن طلال تقترض مليار دولار
    الكلمات الدلالية:
    المملكة, أخبار المملكة, تويتر, الأمير الوليد بن طلال, الوليد بن طلال, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik