Widgets Magazine
23:55 20 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    محمد بن سلمان

    مسؤول سعودي يتحدث عن "المشروع الأضخم" وهذا ما يجهزه ابن سلمان

    © REUTERS /
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    265
    تابعنا عبر

    كشف مسؤول سعودي، عن أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يدعم ما أطلق عليه "المشروع الأضخم"، والذي سيكون جزءا من رؤيته لتغيير شكل السعودية.

    وتوجه رئيس هيئة الرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، بالشكر إلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على دعمه "المشروع الضخم" لتطوير كرة القدم السعودية، وذلك وفقاً لصحيفة "سبق" السعودية.

    وأكد آل الشيخ، في تصريحات له، خلال برنامج "أكشن يا دوري"، أن "هناك تنظيمات مهمة قادمة للدوري السعودي، نتطلع من خلالها إلى أن يصبح دورينا من أفضل ١٠ دوريات إلى ٧ دوريات في العالم مع حلول عام ٢٠٢٠".

    وأضاف: "ما نهدف إليه في الفترة المقبلة هو دخول 3 ملايين متفرج في الموسم المقبل 2019، حيث أن الأمير محمد بن سلمان يرغب في تحويل الدوري السعودي إلى علامة تجارية مميزة".

    وكشف الرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري، عن ورشة عمل كبيرة، نظمها الاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين، بحضور خبراء أجانب إيطاليين وبريطانيين.

    انظر أيضا:

    نجم عالمي يقترب من الانضمام لأحد الأندية الكبيرة في الدوري السعودي
    لاعب مصري يرمي زجاجة مياه خارج الملعب فتصيب حكم المباراة في الدوري السعودي (فيديو)
    قرار جديد بشأن الدوري السعودي الممتاز وتغيير نظام اللعب بمسابقة الكأس
    سر انقطاع البث المفاجئ عن القناة الناقلة لمباريات الدوري السعودي
    بالفيديو... هدف مؤمن زكريا يفتح الطريق لفوز الأهلي على الشباب في الدوري السعودي
    الكلمات الدلالية:
    توجيه من محمد بن سلمان, أخبار محمد بن سلمان, أخبار الدوري السعودي, أخبار العالم, أخبار الرياضة, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, اقتصاد السعودية, الدوري السعودي, هيئة الرياضة السعودية, الاتحاد السعودي لكرة القدم, الديوان الملكي السعودي, محمد بن سلمان, تركي آل الشيخ, السعودية, الرياض
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik