00:53 14 ديسمبر/ كانون الأول 2019
مباشر
    الملك سلمان وولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان

    قرار ملكي بشأن من قتلوا في طائرة الأمير منصور بن مقرن

    © REUTERS / FAISAL AL NASSER
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    3119
    تابعنا عبر

    تنظم إمارة منطقة عسير، اليوم الاثنين 7 مايو/ أيار، حفلا لتكريم شهداء الطائرة المروحية التي كان يستقلها الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز وعدد من المسؤولين في المنطقة، وذلك بالصالحة الملكية بالخالدية بمدينة أبها.

    ويأتي ذلك الاحتفال بعد صدور الأمر الملكي للعاهل السعودي الملك سلمان بمنحهم وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الأولى، ويقام الحفل تحت رعاية أمير منطقة عسير فيصل بن خالد ونائبه تركي بن طلال، على شرف الأمير مقرن بن عبد العزيز، وذلك وفقاً لصحيفة "عكاظ" السعودية.

    بدوره، رفع الأمير فيصل بن خالد، شكره وتقديره للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان على ما يوليانه من رعاية وعناية تجسد تلاحم القيادة بالشعب، مشيراً إلى أن سيرة الشهداء ستبقى خالدة في أذهان الجميع.

    وكان الديوان الملكي السعودي، قد أعلن وفاة الأمير منصور بن مقرن، في حادث تحطم طائرة هليكوبتر كانت تقله هو ومرافقين، يوم الأحد 6 نوفمبر/ تشرين الثاني.

    انظر أيضا:

    مصرع أمير سعودي وعدد من المسؤولين في سقوط مروحية
    هؤلاء لقوا مصرعهم مع الأمير منصور بن مقرن في حادث تحطم المروحية السعودية
    أول تعليق من الملك سلمان وولي عهده على مصرع الأمير منصور بن مقرن
    الأمير فيصل بن مقرن يخرج عن صمته ويتحدث عن مصرع شقيقه منصور
    أول قرار سعودي رسمي بعد مصرع الأمير منصور بن مقرن
    الكلمات الدلالية:
    أمير منطقة عسير, طائرة هليكوبتر, وفاة أمير سعودي, حادث طائرة, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, تحطم طائرة, الأسرة الحاكمة في السعودية, أزمة السعودية, مجلس الوزراء السعودي, الديوان الملكي السعودي, الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز, العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز, محمد بن سلمان, الأمير منصور بن مقرن, الأمير خالد بن فيصل بن تركي, مقرن بن عبد العزيز, السعودية, منطقة عسير, أبها, الرياض
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik